Telecom & Digital World Magazine Sunday19/08/2007 G Issue 221
تكنولوجيا
الأحد 6 ,شعبان 1428   العدد  221
 

ماوس لوجي تيك الهوائي اللاسلكي MX

 

 

أم أكس MX هو ماوس ليزر لاسلكي هوائي قابل للشحن تم تطويره بواسطة شركة لوجي تيك Logitech ليعمل على سطح المكتب وعلى الهواء دون الاحتكاك بأي سطح للحركة.

مثلما يستخدم معظم الناس جهاز التحكم عن بُعد (الريموت كنترول) يوفر ماوس MX Air mouse نفس الشعور بالراحة والحرية في التنقل ما بين تطبيقات وبرامج الحاسوب المختلفة والتمتع بتشغيل الوسائط المتعددة بمختلف أشكالها.

تم تصميم تقنية التحكم في الحركة المسماة Freespace motion لتوفير الدقة والتنقل المتجاوب دون مواجهة أي حدود أو معوقات في حركة الماوس حيث تعتمد هذه التقنية على محسسات أنظمة ميكرو إلكتروماكنيكال MEMS وأنظمة معالجة الإشارة الرقمية DSP ونظام تردد الراديو RF.

يمكِّن هذا المزج بين التقنيات الحديثة مستخدم الماوس الحديث MX من حمل الماوس في أي اتجاه والتحكم في المؤشر على شاشة الحاسوب دون أي جهد مبذول. يتميز ماوس لوجي تيك الحديث بتصميم بديع متقن تبرز تفاصيله الجمالية من خلال اللون الأسود اللامع والجوانب المصقولة والغطاء العلوي شبه الشفاف والقاعدة الفضية والواجهة الرشيقة، تراعي هذه التفاصيل التصميمية ميزة عمل الماوس اللاسلكية والهوائية وتوفر متعة وراحة ويسر في الاستخدام.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة