Telecom & Digital World Magazine Sunday19/08/2007 G Issue 221
رزنامة الاسبوع
الأحد 6 ,شعبان 1428   العدد  221
 

أعلنت شركة (فيليبس للإلكترونيات) مؤخراً أنها جاءت من بين أسرع 10 علامات تجارية نموا من حيث إجمالي قيمة العلامة التجارية في تصنيف عام 2007 لأعلى 100 علامة تجارية عالمية وفقا لتصنيف مؤسسة إنتربراند المتخصصة في استشارات العلامة التجارية. وطبقا لتصنيف هذا العام, فإن إجمالي القيمة المقدرة لعلامة فيليبس قد ارتفعت بنسبة 15% بما يقدر بحوالي 7.7 مليار دولار, من 6.7 مليار دولار عام 2006م.

وبعد هذه ...>>>...

حرصت شركة (آي تي ووركس)، المتخصصة في خدمات تكنولوجيا المعلومات في مصر، على أن تكون مشاركتها في معرض جيتكس دبي 2007 مشاركة متميزة، وتشارك آي تي ووركس للعام الخامس على التوالي عبر منصة أحد شركائها الاستراتيجيين، BEA Systems، إلى جانب مشاركتها السنوية في الخيمة المصرية.

وسوف تستغل آي تي ووركس الشعبية الواسعة التي يتمتع بها معرض جيتكس لكي ترفع من مستويات الوعي بعلامتها التجارية في أرجاء المنطقة، ...>>>...

أكدت الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض أن منطقة الرياض مقبلة على ثورة معلوماتية وتقنية خلال السنوات القليلة المقبلة بتكلفة إجمالية قيمتها 6.6 مليارات ريال، حيث ستشهد المنطقة إنشاء مركز للتعاملات الإلكترونية الحكومية بتكلفة 118 مليون ريال، ومشروع تأسيس الخدمة البريدية الجديدة بتكلفة 191 مليون ريال .

وأشارت الهيئة في تقرير لها أن من بين مشرعات الاتصالات المزمع تنفيذها بالمنطقة قيام شركة الاتصالات ...>>>...

أكدت دراسة حديثة لمركز (Consumer Reports) أن السنتين المنصرمتين شهدتا وقوع نحو مليون مستخدم أمريكي كضحايا للعمليات الاحتيالية عبر البريد الإلكتروني. وقدرت الخسائر ب7 مليارات دولار نتيجة التعرض للفيروسات وبرامج التجسس والخدع الإلكترونية الاحتيالية.

وأشارت الدراسة إلى أن المستخدمين يواجهون احتمالات كبيرة للتعرض لمخاطر الإنترنت حيث بلغت نسبتها نحو 25% أما المستخدمين الذين تجاوبوا مع الرسائل ...>>>...

 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

صفحات PDF

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة