الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 19th October,2003 العدد : 43

الأحد 23 ,شعبان 1424

اريكسون توقع عقداً ضخماً لشبكة GSM بالصين
قامت شركة اريكسون بتوقيع اتفاقية إطارية بقيمة 600 مليون دولار امريكي مع شركة «جوانجدونج موبيل» للقيام بتوسيع شبكة GSM في اقليم جوانجدون بالصين، ومع هذا التوسع، فإن سعة شبكة GSM العائدة لشركة جوانجدونج موبيل سوف تتسع لتصل الى 36 مليون مشترك، ووفقا لهذه الاتفاقية، سوف تقوم شركة اريكسون بتزويد معدات البنية التحتية شاملا وحدات وبرامج التشغيل الخاصة بهذا التوسع.
كما سوف تقوم شركة «نانينج اريكسون باندا كومينكيشن» وهي اكبر مشروع مشترك لشركة اريكسون بالصين، بتزويد المعدات المتعاقد عليها، وقد بدأت عمليات التوسع خلال عام 2003 ومن المنتظر ان يتم الانتهاء منها في عام 2004.
وقال كارلهنيريك سفانبرج، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة اريكسون ان «السوق الصيني مهم بشكل استراتيجي لشركة اريكسون، وبصفتها شريكاً طويلاً المدى مع المشغلين المحليين، فإن اريكسون اشتركت بشكل فعال في التطور السريع لمجال الاتصالات في الصين من خلال تزويد التكنولوجية والحلول والخدمات المتقدمة والحديثة».
واعرب كارل عن سعادة شركته بترسية هذه الاتفاقية الرئيسة عليها من شركة «جوانجدونج موبيل» الذي يعتبره تأكيداً مشجعاً على الشراكة الاستراتيجية بين كلا الطرفين.
ومما يذكر انها بصفتها الموردة الرئيسة لمعدات شبكة GSM/GPRS، قامت شركة اريكسون بالتعاون مع شركة «جوانجدونج موبيل» منذ 1987. وبالاضافة الى توريدمعدات الشبكات تقوم شركة اريكسون ايضا بتزويد خدمات اختصاصية وحلول كاملة متعلقة بالشبكات الى شركة جوانجدونج موبيل لكي تلبي الطلب السريع النمو على خدماتها.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
دنيا الاتصالات
وادي السليكون
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
بورة ساخنة
قضية تقنية
دليل البرامج
اقتصاد الكتروني
اطفال كوم
نساء كوم
الطب والتقنية
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved