الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 19th October,2003 العدد : 43

الأحد 23 ,شعبان 1424

جهاز الشبح والمزيد من الأكاذيب الأمريكية
وجدت شركة «اينفينوم لابس» نفسها مجددا في وضع لا تحسد عليه، بعد تعرضها لأسئلة لم يتمكن تيموثي روبرتس رئيس مجلس الإدارة من الإجابة عنها. ويبدو أن جهاز الألعاب المخصص للشبكات «فانتوم» قد لا يحصل على لقب الجهاز الأكثر فشلا على الإطلاق بل على لقب الكذبة الكبرى.
فقد وجد موقع التكنولوجيا الأمريكي «اتش اردوكب» على معلومات مثيرة حول شركة «اينفينوم لابس»، هذه الشركة التي ظهرت فجأة وأعلنت أنها تملك جهاز ألعاب مخصصاً للشبكات. وأبرز المعلومات التي وجدت تتعلق بعدم وجود أي مكتب للشركة في الولايات المتحدة الأمريكية وخارجها وكل ما هنالك هو صندوق بريد مسجل باسم اينفينوم لابس، ولا توجد للشركة أي معالم لتصنيع الأجهزة أيضا!!
ولم ترد الشركة حتى الآن، فيما ظهرت وثائق تتعلق برئيس مجلس الإدارة «تيموثي روبرتس» فهو عديم الخبرة بعالم ألعاب الفيديو واشترك في تأسيس شركة سابقة أفلست تماما في أقل من عام فيما قاد أموال عائلته إلى الضياع بسرعة غريبة.
مما يؤكد أن «تيموثي روبرتس» قد يلعب لعبة خطرة بأموال لاعبي ألعاب الفيديو، في حال قرر إطلاق الجهاز دون قاعدة صلبة للإعمال.
ومن أبرز المعلومات الخطرة في شركة اينفينوم لابس تأكيد تقرير «اتش اردوكب» أن الجهاز المزعوم (فانتوم) لم يحصل على أي لعبة حقيقية وأن كافة المعلومات حول ألعاب الجديد والعرض الأولي للجهاز قبل شهرين ما هو إلا عملية احتيال قامت بها «اينفينوم لابس»، إلا أن هذه المعلومات لم تلق أي إجابات مباشرة حتى الان وماتزال انفينوم لايسمصرة على أن استعداداتها اإصدار جهاز الالعاب فانتوم مستمرة وسيصدر الجهاز أوائل العام2004م.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
دنيا الاتصالات
وادي السليكون
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
بورة ساخنة
قضية تقنية
دليل البرامج
اقتصاد الكتروني
اطفال كوم
نساء كوم
الطب والتقنية
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved