الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 19th October,2003 العدد : 43

الأحد 23 ,شعبان 1424

راسلمانيا.. WWE WrestleMania XIX

التقدير : 80 % متوفرة حالياً (نينتندو غيمكيوب)
تي اتش كيو الشركة الوحيدة في العالم المالكة لرخصة الاتحاد العالمي للمصارعة WWE لذا فقد وزعت ألعاب المصارعة على مختلف الأجهزة، وحصل جهاز النينتندو غيمكيوب على سلسلة بطولة «راسلمانيا» التي تعتبر البطولة الأهم في الاتحاد العالمي للمصارعة ومؤخرا صدرت «راسلمانيا 19» على جهاز نينتندو غيمكيوب، وهي المرة الثانية التي تصدر بها «راسلمانيا» على جهاز نينتندو.
تتميز هذه اللعبة أولا بوجود 40 مصارعا من متصدري قائمة الترتيب في الاتحاد ومنهم «الصخرة» و«هانتر» و«بيل غولدبيرغ» بالإضافة إلى فاكهة المصارعة الطازجة منذ سنين «هالك هوغان» الذي لا يشيخ. وتتميز اللعبة برسوم فائقة هي الأفضل حتى الآن في كافة ألعاب المصارعة حيث تبدو وكأنها حقيقية إلى درجة حميمة، ويتميز كل مصارع بدخوله الاستعراضي أيضا.
راسلمانيا تقدم خيارات متعددة أبرزها خيارات المهنة التي تقدم 30 مهمة للمصارع بأسلوب التمثيل الذي نراه في مسلسلات المصارعة على التلفزيون، بالإضافة إلى خيارات تشكيل المصارع وتعديله أيضا. وهناك خيارات متعدد للطول والوزن والقدرات الخاصة للمصارعين بالإضافة إلى الملابس والوشم والأحذية بالإضافة إلى الأقنعة.
المصارعة الفعلية في راسلمانيا ليست جيدة بالقدر الذي وصلت إليه سلسلة ألعاب «سماك داون» فتبدو الحركة بطيئة والضربات غير واقعية، ورغم وجود عدد يفوق الـ100 حركة للمصارع الواحد واستغلال الحلبة للقفز والتدحرج إلا أن الحركة ليست في المستوى المتوقع، سرعة اللكمات والركلات تبدو سلحفائية أحيانا بالمقارنة مع أمثال «سماك داون» غير أن تكامل اللعبة يعطيها أفضلية على سماك داون فالجمهور يتفاعل مع الأحداث وهناك تعليق ثلاثي رائع يبدو كالحقيقة تماما.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
دنيا الاتصالات
وادي السليكون
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
بورة ساخنة
قضية تقنية
دليل البرامج
اقتصاد الكتروني
اطفال كوم
نساء كوم
الطب والتقنية
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved