الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 19th October,2003 العدد : 43

الأحد 23 ,شعبان 1424

مايكل يتطلع لإنهاء زيلدا ويند واكر في زمن قياسي
أصبح الشاب الامريكي مايكل دامايني Michael Damiani من المشهورين في انحاء العالم وملك الالعاب بالنسبة الى عشاق شركة نينتندو والعابها.
فهذاالشاب العشريني تمكن من تسجيل اسمه في كتب «اساطير» لعبة اسطورة زيلدا بأحرف من ذهب بعد ان استطاع تحقيق رقم اعجازي في سرعة انهاء لعبة زيلدا عودة لينك الى الماضي Zelda: A Link to the Past على الغيم بوي ادفانس. وان كانت نينتندو قد حددت مدة اللعب في لعبة زيلدا Zelda: A Link to the Past حوالي عشرين ساعة من اللعب المتواصل فان مايكل دامايني قد تمكن من انهاء اللعبة بدون استخدام اية وسائل غش في ساعة واحدة و57 دقيقة فقط.وقد تمكن موقع المجرتين Twin Galaxies على شبكة الانترنت من اجراء هذا الاختبار الصعب صباح يوم التاسع من ابريل الجاري حيث مكثوا مع مايكل دامايني برفقة ساعة رقمية لتسجيل الوقت وقد اصيب الجميع بالدهشة لهذا الانجاز الاسطوري.
المدهش بالامر ان مايكل دامايني يملك ايضا اسرع زمن لانهاء افضل لعبة على الارض « ليجيند اوف زيلدا اوكارينا اوف تايم The Legend of Zelda: Ocarinaof Time على النينتندو 64 حيث تمكن هذا الشاب السوبر من انهائها في 6 ساعات و 45 دقيقة و 17 ثانية فقط دون ان يخسر ودون استخدام اية وسائل غش او خداع.
و لعبة «اوكارينا اوف تايم » تحتاج الى اكثر من 40 ساعة لانهائها . الان مايكل يريد انهاء لعبة زيلدا ويند واكر على الغيم كيوب في زمن قياسي ايضا .. ونتوقع ان يتمكن من ذلك فعلا.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
دنيا الاتصالات
وادي السليكون
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
بورة ساخنة
قضية تقنية
دليل البرامج
اقتصاد الكتروني
اطفال كوم
نساء كوم
الطب والتقنية
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved