الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 19th November,2006 العدد : 187

الأحد 28 ,شوال 1427

AMD تقدم تجربة ألعاب مبتكرة بقيمة ممتازة مع بطاقة الشاشة راديون إكس تي

طرحت شركة AMD مؤخراً بطاقة شاشة مبتكرة graphic card تستخدم تقنية كروس فاير CrossFire& الجديدة وهي بطاقة أيه تي آي راديون إكس 1650 إكس تي ATI Radeonr X1650 XT .
وتتميز البطاقة بقدرتها على عرض صور عالية الجودة من خلال أداء عالي المستوى وستتوفر بطاقة أيه تي آي راديون إكس 1650 إكس تي ATI Radeonr X1650 XT لهواة التقنية الحديثة بسعر ممتاز.
وستسمح بطاقة أيه تي آي راديون إكس 1650 إكس تي ATI Radeonr X1650 XT بالتمتع بتجربة ألعاب تحبس الأنفاس فلدى هذه البطاقة القدرة على إظهار التأثيرات الحركية High Dynamic Range Effects وخاصية إزالة التكسرات Anti-aliasing في نفس الوقت.
كما تعزز خاصية التصفية لزيادة حدة الصور Sharp Texture Filtering كل العناصر والتفاصيل لكل مشهد وصورة.
وقال ريك بيرجمان نائب الرئيس والمدير العام لمجموعة منتجات الرسومات والصور في أيه إم دي: (تعيد بطاقة أيه تي آي راديون إكس 1650 إكس تي ATI Radeonr X1650 XT تحديد القيمة الممتازة من خلال المستوى الرائع لأدائها ومزاياها.
هذا المنتج الجديد يبسط تجربة تقنية كروس فاير من خلال استخدام بطاقتين متماثلتين من بطاقات أيه تي آي راديون إكس 1650 إكس تي كروس فاير ATI Radeonr X1650 XT CrossFire .
ويتوقع اللاعبون أداء قوياً، وقدرات مرنة، والقدرة على الترقية والتحديث من خلال هذه البطاقة الجديدة). وتعمل تقنية كروس فاير الجديدة أيضاً مع مجموعة واسعة من منصات إنتل Intel وأيه إم دي AMD ومن ضمنها مقبس أيه إم دي 939 AMD socket 939 واللوحة الأم أيه إم 2 AM2 ، بالإضافة إلى اللوحات الأم إنتل 975 إكس Intel 975x وبي 965 P965 .
وباستخدام تقنية أفيفو Avivo توفر بطاقة أيه تي آي راديون إكس 1650 إكس تي ATI Radeonr X1650 XT عرض صور فيديو بجودة مذهلة يمكن استخدامها بالتوافق مع صيغ وملفات الإعلام عالية الدقة حيث يمكنها إظهار مليار لون، أو حوسبة 10 بيت.
وتتوافق البطاقة الجديدة مع HDCP ومن بينها EEPROM الداخلي ومفتاح HDCP . كما تتوافق بطاقة أيه تي آي راديون إكس 1650 إكس تي ATI Radeonr X1650 XT مع نظام التشغيل ويندوز فيستا من خلال تطبيقات مصرح بها من أيه إم دي WHQL للحصول على تجربة متكاملة لنظام ويندوز فيستا بما فيها واجهة إيرو Aero interface .

..... الرجوع .....

وادي السليكون
الالعاب
قضية تقنية
دليل البرامج
جديد التقنية
حوار العدد
معارض
منوعات
سوق الانترنت
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved