الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 19th November,2006 العدد : 187

الأحد 28 ,شوال 1427

BSA تؤمن معرض GITEX 2006 ضد القرصنة
اتحاد برامج الأعمال BSA هو الاتحاد العالمي الذي أنشأته صناعة برامج الكمبيوتر للرقي بعالم رقمي آمن وقانوني, وسيعمل هذا الاتحاد على النهوض بالوعي لأهمية حماية حقوق الملكية الفكرية خلال المعرض كخدمة يقدمها للمتسوق عن طريق استضافة عدد من الأنشطة في الحدث. ويأتي الهدف من وجود BSA في المعرض ، كأكبر معرض لحلول تكنولوجيا المعلومات في الشرق الأوسط والدرع الأساسي للبيع بدبي, هو توضيح منافع استخدام البرامج الأصلية وتأثيرها علي زيادة القدرة الإنتاجية.
يقول جواد الرضا، من رؤساء لجنة BSA: يجمع المعرض أكبر محترفي تكنولوجيا المعلومات في العالم ويجذب الزوار لغرض التجارة من كل أنحاء العالم. وبهذا يصبح القاعدة النموذجية لنا لتوضيح أهمية الحد من الأضرار التي تسببها القرصنة, والتي لا تؤثر فقط على صناع البرامج ولكن تؤثر أيضا على الاقتصاد الدولي وعلى إمكانيات التوظيف المحلية).
هذا وستقومBSA خلال فعاليات المعرض بتوزيع إرشادات إدارية وكراسات خلال من أجل رفع الوعي وتعليم الجمهور عن حقوق الملكية الفكرية(IPR ) وقوانين حقوق الطبع الخاصة بالإمارات العربية المتحدة ، وأيضا عن الإجراءات التي اتخذتها حكومة الأمارات لحماية حقوق الملكية الفكرية. كما ستوضح هذه الكتيبات أيضا الآثار الضارة لقرصنة برامج الكمبيوتر على نظام الاقتصاد العالمي والاقتصاد المحلي, بينما سيتم توضيح الإجراءات التي سيتم تبنيها لمنع انتشار القرصنة. وأضاف الرضا: (خلال جيتكس للمتسوق 2006, ستبذل BSA أقصى جهدها لتأمين الحدث ضد القرصنة. وتتعهدBSA بحماية حقوق الملكية الفكرية.
نحن نعمل إلى جانب الحكومات الإقليمية لاتخاذ إجراءات فعالة للحد من انتشار قرصنة البرامج).

..... الرجوع .....

وادي السليكون
الالعاب
قضية تقنية
دليل البرامج
جديد التقنية
حوار العدد
معارض
منوعات
سوق الانترنت
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved