الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 19th November,2006 العدد : 187

الأحد 28 ,شوال 1427

توشيبا تشارك بأكبر معارضها في (جيتكس 2006م)
جرياً على عادتها سيكون حضور توشيبا في معرض جيتكس هذا العام عبر واحد من أكبر الأجنحة في المعرض. وعن هذا الموضوع صرح أحمد خليل المدير العام لتوشيبا في الشرق الأوسط وإفريقيا قائلاً: يهدف العديد من الزوار من خلال زيارتهم لجيتكس إلى تحصيل المزيد من المعرفة حول التقنيات الجديدة، وتأتي في المرحلة الثانية زيارة كل من جناح التسوق والإلكترونيات الاستهلاكية حيث تتم عمليات البيع الفعلية للمنتجات المطروحة؛ لذا ستتركز معظم توجهاتنا خلال فترة المعرض على تزويد بائعي التجزئة في المنطقة مثل (جومبو) و(جاكيز) و(بلغ إنز) و(كمبيومي) بآخر منتجات الشركة لضمان حصول الزبائن على الرؤية المطلوبة عن هذه المنتجات في جناح التسوق والإلكترونيات الاستهلاكية.
وسيحصل زوار أجنحة توشيبا هذا العام على تجربة فريدة مع كمبيوترات توشيبا الدفترية كوسميو Qosmio، بما فيها الكمبيوتر الدفتري الجديد G30 المجهز بالعتاد المادي اللازم لتشغيل ملفات الفيديو الفائق الدقة HD-DVD، كما ستعرض الشركة أيضا الكمبيوترات الدفترية المخصصة للشركات الصغيرة ومنها تيكرا Tecra A8 الذي أطلقته الشركة حديثاً.
وفي إطار تعزيز توسعها في المملكة العربية السعودية عينت الشركة معتز رضا مديراً عاماً لها في المملكة، وكان الأخير قد باشر مهامه في المنصب الجديد الشهر الماضي، بعد أن عمل مديراً لقنوات التوزيع الخاصة بتوشيبا في المملكة في واحدة من أهم حملات المنافسة التي خاضتها توشيبا في سوق الكمبيوترات الدفترية. وقد كان تركيز توشيبا على سوق المملكة لأنها أكبر بلدان المنطقة؛ ولذا فهي أكبر أسواق توشيبا، وتلعب دوراً مهماً في استمرار نجاح الشركة. وقد شرح أحمد خليل عملية التوسع في المملكة العربية السعودية بقوله: لقد حققنا توسعاً كبيراً في المملكة العربية السعودية خلال السنتين ونصف الماضيتين، وكان هذا التوسع يتجاوز 100% عاماً بعد عام، أي أننا استطعنا في كل عام مضاعفة سوقنا في المنطقة، الأمر الذي يعكس مستوى عالياً من الأداء والتفوق.
وقد صرح أحمد خليل بأن هناك المزيد ليتم إنجازه فيما يتعلق بالتوسع في المملكة، وخاصة بعد قدوم معتز رضا المدير الجديد إلى المنطقة، وذلك لما يملكه من خبرة مسبقة عن عملية توسع قنوات التوزيع الخاصة بتوشيبا في السعودية، لذا سيعمل على زيادة هذه القنوات إضافة إلى رفع مستوى خدمات الشركة المقدمة إلى الزبائن، وسيساعده في كل ذلك وجوده في العاصمة السعودية الرياض (لقد كانت الإمارات العربية المتحدة مقر عمل المدير السابق لتوشيبا في المملكة العربية السعودية، وكان تعيين المدير الجديد منطلقاً من ضرورة كون المدير ينتمي إلى ذات المنطقة التي يعمل بها).

..... الرجوع .....

وادي السليكون
الالعاب
قضية تقنية
دليل البرامج
جديد التقنية
حوار العدد
معارض
منوعات
سوق الانترنت
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved