الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 19th November,2006 العدد : 187

الأحد 28 ,شوال 1427

أيسر تتأهب لمعرض جيتكس 2006
مع إطلاق جهاز المفكرة فيراري 1000
أعلنت شركة أيسر لصناعة أجهزة الكمبيوتر المحمولة عن إطلاق أحدث جهاز كمبيوتر مفكرة عالي الأداء وهو جهاز فيراري 1000 في حفل خاص أقيم بحلبة سباق السيارات في دبي.
وتم إطلاق الجهاز الجديد فيراري 1000، بوجود سيارة السباق فيراري F1 موديل 2006 التي استخدمها بطل سباقات السيارات العالمي مايكل شوماخر. ومع إطلاق الجهاز الجديد في هذا الجو أتيحت الفرصة للحضور لركوب سيارات فيراري المهيئة للسير على الطرقات العادية، على حلبة سباق السيارات بدبي. وقال جراهام بروم مدير تطوير الأعمال لقسم الأجهزة النقالة والكاميرات لدى أيسر كمبيوتر الشرق الأوسط: (يعتبر جهاز كمبيوتر المفكرة فيراري 1000 جهازاً متفوقاً على الأجهزة المشابهة له من ناحية القوة والأداء، ونحن على ثقة بأن الجهاز الأحدث في سلسلة أجهزة فيراري من أيسر ستحقق نجاحاً منقطع النظير عندما نعرضه في معرض جيتكس 2006).
وبفضل الشاشة التي يبلغ قياسها 12.1 بوصة فإن سلسلة فيراري 1000 هي الأصغر حجماً ضمن مجموعة أيسر فيراري، إلا أن حجم هذه الأجهزة لا تأثير له على أدائها، وهذا ما يمكن توقعه من أجهزة فيراري.
وأضاف بروم: (إن سلسلة أجهزة مفكرات فيراري التي تحمل اسم سيارات السباق ذاته تتحول وبسرعة كبيرة إلى تحد مستمر ليس لشركة أيسر فقط، بل للمفاهيم الراسخة في صناعة أجهزة المفكرات، لما يمكن للأجهزة المفكرة أن تقدمه). وتقدم إضافة تقنية InviLink Nplify، وتقنيات الاستخدامات اللاسلكية النقالة التي تدعم إشارات الراديو المختلفة أداءً فائقاً، واتصالاً موثوقاً، في الوقت الذي تعمل فيه على تمكين التطبيقات الناشئة للصوت، والفيديو، والبيانات، مما يجعل جهاز فيراري 1000 في موقع متقدم، باعتباره أول جهاز تنتجه أيسر متضمناً أحدث الابتكارات اللاسلكية.
ويخفي حجم جهاز فيراري 1000 الصغير قوته الداخلية، إذ سيتضمن الجهاز كذلك مشغلات SATA للأداء العالي التي لا تتوفر إلا في عدد قليل من أجهزة المفكرات الكبيرة. ويتفوق جهاز فيراري 1000 من حيث مواصفات صغر الحجم وخفة والوزن والأداء، وذلك بفضل وزنه البالغ 1.8 كغ والبطارية المكونة من 6 خلايا. يعد الجهاز إضافة حقيقية لهذه المجموعة.

..... الرجوع .....

وادي السليكون
الالعاب
قضية تقنية
دليل البرامج
جديد التقنية
حوار العدد
معارض
منوعات
سوق الانترنت
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved