الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 19th November,2006 العدد : 187

الأحد 28 ,شوال 1427

(جرين باكيت) تعرض حلول الجيل الجديد من شبكات الاتصالات المتنقلة خلال (جلف كومس 2006)
أعلنت شركة (جرين باكيت)، المطور العالمي الرائد لحلول الجيل القادم من شبكات النطاق العريض للاتصالات المتنقلة، عن مشاركتها في معرض (جلف كومس 2006) ويعد من أبرز الأحداث التي يشهدها قطاع تقنية الاتصالات في المنطقة.
وتسعى الشركة من خلال مشاركتها إلى التعريف بمنتجاتها وحلولها المبتكرة التي تواكب أحدث التطورات في سوق الاتصالات السريع النمو في منطقة الشرق الأوسط.
وستسقبل شركة (جرين باكيت) زوار المعرض في منصتها الخاصة (Z-12) في قاعة زعبيل.
وتوفر (جرين باكيت) مجموعة شاملة من الحلول القابلة للتطوير والترقية لمزودي خدمات الاتصالات ومشاريع ومجموعات عمل الاتصالات المتنقلة من خلال تقنية متطورة تشكل جزءاً محورياً لا يتجزأ من دورة إنتاج القيمة في قطاع الاتصالات اللاسلكية.
وتشمل الحلول الخاصة بمزودي خدمات الاتصالات، حل الدخول اللاسلكي الموحد SONaccess Unified Mobility Solution، ونظام النطاق اللاسلكي العريض الخاص بالمدن SONmetro Wireless Broadband System، ويتيح حل SONaccess لمشغلي شبكات الاتصالات المتنقلة تقليص زمن انقطاع الخدمة وتعزيز فرص الاتصال أثناء التجوال؛ ففي ظل تراجع متوسط العائد - المستخدم عالمياً، يسهم التجوال المستدام في تعزيز مستوى راحة المشترك من خلال تبسيط عملية الاتصال وإلغاء الحاجة إلى إعادة الاتصال.
وعبر الاتصال المستدام، يمكن لمزودي الخدمة تقديم خدمات على أساس الرسوم إلى المشتركين أثناء انتقالهم المستمر بين شبكة تغطية وأخرى.
وقال بوان تشان تشيونج، الرئيس التنفيذي لشركة جرين باكيت: (تنطوي منطقة الشرق الأوسط على الكثير من الفرص والآفاق الواعدة بالنسبة لشركتنا، وهي جزء أساسي من إستراتيجية نمونا؛ ففي الوقت الذي تتمتع فيه دول المنطقة بمعدلات عالية لانتشار الاتصالات المتنقلة، يشهد الطلب على الخدمات الجديدة والمبتكرة نمواً متزايداً بالتزامن مع النمو المستمر في أعداد المستخدمين. ونعتقد أنه الوقت المناسب لأن يدرس مزودو الخدمة جدياً الاستفادة من حلولنا وتقنياتنا المبتكرة لكسب ولاء عملائهم الحاليين واستقطاب المزيد من العملاء الجدد وتوسيع أعمالهم بفاعلية أكبر).
وفي المقابل، يتيح نظام SONmetro المبتكر توفير خدمات النطاق اللاسلكي العريض عالية الأداء بحيث تغطي مناطق جغرافية شاسعة، إذ يقدم الحل الأمثل لمزودي الخدمة لتوفير خدمات لا سلكية عالية السرعة في المدن الكبرى باستخدام النطاق العريض وبأسعار منافسة.
وأضاف بوان: تشير إحصاءات الاتحاد الدولي للاتصالات إلى أن الاشتراك في خدمات النطاق العريض في العالم العربي لا يكاد يشكل 1%؛ ففي الوقت الحاضر، تبلغ تكلفة الاشتراك بالإنترنت ذات السرعة 256 كليوبايت في المملكة العربية السعودية ما بين 113 و144 دولاراً للمستخدم الواحد شهرياً، ونحن على ثقة بأن SONmetro هو الحل المناسب لتلبية الطلب المتنامي في هذه السوق.

..... الرجوع .....

وادي السليكون
الالعاب
قضية تقنية
دليل البرامج
جديد التقنية
حوار العدد
معارض
منوعات
سوق الانترنت
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved