الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 19th December,2004 العدد : 98

الأحد 7 ,ذو القعدة 1425

موقع (آي فيزيت) وسيلة التواصل مع العالم الخارجي

يدمج موقع IVISIT www. ivisit. comبين تقنيات التواصل الصوتي والفيديوي والدردشة الإلكترونية ليوفر وسيلة سهلة وأكثر فعالية للتواصل مع الآخرين. يدعم الموقع عرض النطاق الواسع Broadband ومختلف أنظمة التشغيل، وهو يسمح بإجراء الندوات الفيديوية وزيارة أضخم التجمعات الفيديوية على الإنترنت، وباستخدام قوة المعالجة التي يتمتع بها الكمبيوتر الخاص بالمستخدم، يحوّل (آي فيزيت) سطح المكتب إلى غرفة ظاهرية للندوات الفيديوية والهاتفية أو إلى مقهى إلكتروني. ويعتمد (آي فيزيت) إستراتيجية صارمة في ما
يتعلق بحماية الخصوصية الشخصية للمشتركين. ويمكن إنزال بعض البرامج الخاصة بالتطبيقات الفيديوية وغير ذلك مجاناً، وتخضع البرامج الأخرى لاسعار اشتراك مخفضة.
Money AM www. moneyam. com
عالم الاستثمارات والأسهم كان مجرد علبة مغلفة لا يعرف خفاياها إلاّ الأغنياء وأصحاب الثروات. لكن الإنترنت فتحت الأبواب على مصراعيها أمام الجميع ليس للتعرف على هذا العالم وحسب بل ربما لاختبار شؤونه وشجونه ومغامراته. (موني أي أم) هي من البوابات الاستثمارية
الإلكترونية التي توفر المعلومات المفيدة للمستثمرين غير الخبراء في هذا المجال، حيث تم إعدادها بالتعاون مع مجلة (شيرز ماغازين) Shares Magazine الموجهة للمستثمرين المبتدئين.
ويقدم الموقع، بالإضافة إلى محتوى المجلة، أخباراً يومية خاصة بالموقع وهو يسمح للمستخدم بإعداد محفظة استثمارية خاصة وعرض البيانات بأسلوب انسيابي حي سلس، وذلك وفق إمكانية الولوج السريع إلى البيانات الإحصائية والتقارير ومختلف التسهيلات. وتتراوح قيمة رسم الاشتراك الشهري بين 5 و5،7 جنيهات إسترلينية.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
وادي السليكون
هاي تك
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
دليل البرامج
اقتصاد الكتروني
اخبار تقنية
جديد التقنية
الحكومة الالكترونية
معارض
منوعات
طب تقني
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved