الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 19th December,2004 العدد : 98

الأحد 7 ,ذو القعدة 1425

مجموعة من أجهزة العرض الضوئي مخصصة للوسائط المتعددة

طرحت (إبسون)،مؤخراً مجموعة متطورة من أجهزة العرض الضوئي الفيديوي (إي.أم.بي821) (EMP821).
ويمكنها أن توفر معدل إضاءة يصل إلى 2600 آنسي لومينز. وتتسم هذه المجموعة من أجهزة العرض الضوئي لتطبيقات الوسائط المتعددة بانخفاض معدل الضوضاء الصادرة عنها وتوفيرها لمستوى إضاءة متقدم وسهولة تشغيلها.
وتعتمد هذه الحلول على مصدر إضاءة يصل عمره التشغيلي إلى 3000 ساعة،الأمر الذي يساهم في تقليص النفقات التشغيلية بصورة ملحوظة.
ومن جهة أخرى،لا يتجاوز معدل الضوضاء الصادرة عن المروحة الخاصة بهذه الأجهزة الجديدة 30 ديسيبل.. وتشتمل أجهزة العرض الضوئي الجديدة على عدد كبير من وحدات الإدخال ومقبس للتوصيل بلوحة العرض.
وتتيح وظيفة (مخرج لوحة العرض) إمكانية عرض المدخلات الخاصة بجهاز الكمبيوتر على كل من جهاز العرض الضوئي ولوحة العرض بصورة متزامنة. كما يمكن متابعة مشاهدة المعلومات الواردة من جهاز الكمبيوتر من خلال لوحة العرض مباشرة بدون الحاجة لتغيير كابل التوصيل،حتى في حالة إيقاف تشغيل جهاز العرض الضوئي.
وتقدم هذه الحلول معدل إضاءة مرتفعاً لضمان وضوح الصورة حتى في بيئات العرض عالية الإضاءة. ويستطيع المستخدمون إعداد أجهزة (إي.أم. بي821) في خطوات سريعة ومبسطة من خلال وضع الجهاز في مكان العرض وتوصيله بمصدر الطاقة ثم تشغيله،حيث سيقوم محرك أتوماتيكي بضبط الزاوية القائمة للجهاز تلقائياً وتصحيح أي تشوهات في وضع الارتكاز الرأسي بشكل فوري. وعلاوة على ذلك،تكفل وظيفة المساعدة تعزيز قدرة المستخدمين على تجاوز أي مشكلات تواجههم بدون الحاجة للبحث عن المعلومات ضمن دليل التشغيل المرفق.
وتوفر حلول (إي. أم. بي821) معدل تقريب يبلغ (6:1:1)،الأمر الذي يتيح مرونة كبيرة لمقدمي العروض الضوئية.
ويمكن الحصول على صورة مقاس 60 بوصة من أي مسافة تتراوح بين 1.8 متر وحتى 2.8 متر،وهو ما يسمح باستخدام هذه الأجهزة من أوضاع وأبعاد مختلفة بما يتناسب مع مختلف قاعات العرض.
وتأتي أجهزة (إي. أم.بي821) مع وظيفة اختيارية للتشغيل الشبكي تتيح التحكم في وظائفها عن بعد عبر جهاز كمبيوتر متصل بالشبكة،وذلك لتعزيز مرونة وسهولة استخدام هذه الحلول المتطورة.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
وادي السليكون
هاي تك
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
دليل البرامج
اقتصاد الكتروني
اخبار تقنية
جديد التقنية
الحكومة الالكترونية
معارض
منوعات
طب تقني
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved