الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 19th December,2004 العدد : 98

الأحد 7 ,ذو القعدة 1425

إقبال متزايد من الشركات على اختيار أرقام هواتف مجانية متوافقة مع أسمائها
نجحت مؤسسة الإمارات للاتصالات (اتصالات) في تطوير خدمة الهاتف المجاني التي تبدأ بالرقم (800)، والتي تعتمدها الشركات والمؤسسات عادة لتلقي الاستفسارات والطلبات، لتتحول من مجرد خدمة للاتصال الهاتفي إلى أداة تسويقية فعالة تشهد إقبالاً متزايداً في قطاع الأعمال المحلي.
وقد بات باستطاعة هذه المؤسسات والشركات اختيار أرقام خاصة تتوافق مع أحرف أسمائها واستبدال الأرقام القديمة مجاناً مع خدمة الإشعار المجاني بتبديل الرقم لمدة 3 أشهر.
وأوضح السيد محمد الفهيم نائب الرئيس والمدير التنفيذي لخدمات التسويق في (اتصالات)أن هذه الخدمة ستتيح لعملاء المؤسسات والشركات المستفيدة منها أن يتذكروا أرقام هواتفها بسهولة، حيث ستكفي معرفة الأحرف الأبجدية الإنجليزية التي يتألف منها اسم الشركة للاستدلال على رقم الهاتف المجاني الخاص بهذه الشركة.
وهذا من شأنه بالطبع أن يعزز مستوى التواصل بين الشركات وعملائها. وأضاف السيد الفهيم أن العديد من الشركات بادرت فعلياً إلى تغيير أرقام هواتفها بما يتوافق مع أسمائها، مشيراً إلى شركة Samsung كانت أول شركة تبادر إلى اعتماد هذه الخدمة، حيث أصبح رقم هاتفها المجاني هو (8007267864).
وباستطاعة الشركات التي ترغب في تلقي مكالمات من داخل دولة الإمارات فقط، أن تختار رقماً مكوناً من 5 إلى 12 منزلة تشمل ضمناً الرقم 800، وسيكون الاتصال في هذه الحالة مجانياً.
وأما بالنسبة للشركات التي ترغب في تلقي المكالمات الدولية أيضاً، فيمكنها أن تختار رقماً يتألف من 7 إلى 11 منزلة، مع الرقم 800، وسوف يتحمل المتصل تكاليف المكالمة.
وبإمكان العملاء المستفيدين من خدمة الرقم المجاني حالياً أن يستبدلوا أرقام هواتفهم بأخرى تتوافق مع أسماء شركاتهم دون رسوم إضافية، وسوف يستفيدون من خدمة البريد الصوتي لإشعار المتصل بتغيير الرقم القديم وتعريفه بالرقم الجديد وبشكل مجاني لمدة 3 أشهر.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
وادي السليكون
هاي تك
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
دليل البرامج
اقتصاد الكتروني
اخبار تقنية
جديد التقنية
الحكومة الالكترونية
معارض
منوعات
طب تقني
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved