الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 19th December,2004 العدد : 98

الأحد 7 ,ذو القعدة 1425

نينتندو تهاجم جهاز سوني الجديد
قام ريجي فليس ايمي المتحدث باسم نينتندو في الولايات المتحدة بمهاجمة شركة سوني بوضوح واصفاً إياها بأنها خدعت جمهور اللاعبين في معرض طوكيو للألعاب، مؤكداً أن العمر الافتراضي لبطاريات جهاز سوني بلاي ستيشن بورتيبل لا تتجاوز الساعتين.
وقال ريجي: عارضات سوني في معرض طوكيو كن يقمن بإعادة شحن أجهزة البي أس بي كل ساعتين، وهو أمر لم تكن سوني تسمح لأحد برؤيته في منصتها بمعرض طوكيو.. مؤكداً أن العمر الافتراضي للبطاريات لجهاز سوني لا يتجاوز ساعتين فقط.
وأضاف ريجي: لدينا في نينتندو رقم للعمر الافتراضي للبطاريات حافظنا عليه في الغيم بوي ادفانس اس بي وسنحافظ عليه في النينتندو دي أس.. وفي حال صدق هذه الأنباء فستكون سوني في مشكلة حقيقية، خصوصا أن العمر الافتراضي للبطاريات يشكل نقطة رئيسية في مقارنات الشراء التي يجريها الراغبين في شراء أي جهاز محمول، إلا أن سوني كانت قد أكدت قبل فترة أن النوعية الجديدة من البطاريات لجهاز بي أس بي تدوم لفترة تتجاوز الساعات الأربع.
ولم يكن هجوم نينتندو على سوني بلا مبرر حيث صدمت سوني الجميع بخطة تسويقية تهدف إلى إبعاد المشترين عن جهاز الديوال سكرين، فوضعت أهم ألعابها ضمن جدول زمني قريب من موعد إصدار الدي أس، فهي تصدر دراغون كويست 8 الشعبية جداً في اليابان قبل أسبوع واحد من إصدار جهاز نينتندو في اليابان وستصدر غران توريزمو 4 في 3 ديسمبر بعد يوم واحد فقط من إصدار نينتندو لجهازها الجديد وهكذا فإن المنافسة بين الشركتين تستمر مشتعلة دائما.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
وادي السليكون
هاي تك
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
دليل البرامج
اقتصاد الكتروني
اخبار تقنية
جديد التقنية
الحكومة الالكترونية
معارض
منوعات
طب تقني
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved