الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Monday 20th January,2003

الأثنين 17 ,ذو القعدة 1423

دليل المواقع

موقع مجلة التصميم بالحاسوب
www.cadmagazine.com
مجلة التصميم بالحاسوب بوابة عربية على إنترنت، تعنى بشؤون التصميم بالحاسوب (CAD) ونظام المعلومات الجغرافية (GIS) والبرمجيات ذات الصلة، وهي موجهة أساسا للمنطقة العربية، والناطقين بالعربية في البلدان الأخرى.
المحاور الرئيسية: أخبار، أسئلة، برامج مجانية، حلول، مكتبات، برمجة، رسائل، مقالات، منتديات، تعلم أتوكاد 2000، تعلم VBA، تعلم ArcView، كتب، معجم مصطلحات CAD، معجم مصطلحات GIS.
***
موقع هواة السيارات

http://cars.motorcities.com
يقدم موقع السيارات لهواة السيارات وعشاق السباقات أحدث ما تم تعديله وتطويره من سيارات وشركات وقطع تبديل بالإضافة إلى صور جميلة يمكن تخزينها وتعيينها كخلفية لسطح المكتب في الكمبيوتر الشخصي.
المحاور الرئيسية: المزاد، الأخبار، قسم المشجعين، تصويت، المعرض، البيع، الشراء، المناقشة، إرسال صورة سيارة للموقع، وعامود كامل بآخر الأخبار العالمية
***
متحف اللوفر الفرنسي

www.louvre.fr
موقع متحف اللوفر الفرنسي بباريس تم تصميمه بشكل جذاب وأنيق كأحد القصور الفرنسية، يهتم بالتحف والمجموعات وكل ما هو أثري وتاريخي.
المحاور الرئيسية: نبذة تاريخية، تشكيلات، نشاطات، معارض، مؤتمرات، قسم خاص للمعلومات، ويدعم تسع لغات عالمية.
***
دليل الفنادق

www.hotelguide.com
يقدم هذا الموقع كل شيء عن الفنادق والخدمات الفندقية العالمية وأسعارها وصورها في معظم مدن العالم وإمكانية الحجز بكل يسر وسهولة.
المحاور الرئيسية: أحدث الفنادق العالمية، البحث عن فندق عن طريق الواب، رسالة إخبارية لمناقشة أسعار وميزات الفنادق في العالم، الشركات، الأفراد، مصادر السفر.
***
فوريستر للأبحاث

www.forrester.com
من أكبر وأهم شركات الأبحاث فيه كل ما يتعلق بالأبحاث والدراسات التقنية والعملية وما يختص بالأحداث والمنتجات في كافة المجالات العملية المفيدة تجدونها في صفحات هذا الموقع.
المحاور الرئيسية: مواضيع الأبحاث، عرض الأبحاث، الإيميل والتحذيرات، الأحداث وتوقعات الويب، المنتجات والخدمات، حول فوريستر، كيفية الشراء.
***
موقع نوبل

www.nobelchannel.com
هل تريد أن تعرف ألفريد نوبل وعن جوائزه الشهيرة وأنواعها وكل المناسبات العالمية التي توجت بها؟ في هذا الموقع تجد إجابة لكل ما يدور في ذهنك من أسئلة عن نوبل.
المحاور الرئيسية:
الانجازات، مسرح نوبل، ألفريد نوبل، الجوائز، الأحداث، استديو التعليم، العالم الإعلامي، عالم العنكبوتية، آراء الزوار، مخطط الموقع، البحث.
***
منظمة إكزيست للأبحاث

www.xist.org
منظمة إكزيست للأبحاث يقدم هذا الموقع آخر الإحصائيات العالمية التي تم تنفيذها في شتى المجالات، كالطبية والسكانية وغيرها، وفي جميع أنحاء ودول العالم.
المحاور الرئيسية:
الإحصائيات العالمية، الإقليمية، الدولية (لكل دولة)، مخططات بيانية، روابط.
***
الإنتربول الدولي

www.interpol.int
الإنتربول الدولي موقع خاص بالإنتربول الدولي يقدم كل معلومات عن المتهمين الدوليين والعصابات وشبكات المخدرات والإرهاب والأسلحة والكثير في المجال الأمني.
المحاور الرئيسية: معلومات الإنتربول، الإرهاب، مطلوب للعدالة، قضايا الأطفال، أعمال فنية، المخدارت، الجرائم المالية، الفساد، إحصائيات الجرائم الدولية، وغيرها من والخاصة بالأمن والجرائم.
***
دليل دروس الكمبيوتر والإنترنت

www.zarn.net/modr/index.php
المحاور الرئيسية: دروس الشبكة، دروس الكمبيوتر، دروس وبرامج الإنترنت، دروس لغات البرمجة، دروس وبرامج أنظمة التشغيل، دروس وبرامج أصحاب المواقع، دروس وبرامج المحادثة، دروس وبرامج الحماية، دروس وبرامج الرسم، دروس وبرامج الصوت والفيديو، دروس برامج الأوفس، دروس وبرامج خدمية، دروس وبرامج البريد، دروس الهندسةالكهربائية.
***
مجاناً

www.freebielist.com
يقدم مئات الخدمات المجانية في البرامج والصور والاتصالات والبحث والكثير من الخدمات المهمة والمفيدة.
المحاور الرئيسية: الدردشة، الصور المتحركة، البريد الإلكتروني، مصادر الويب ماستر، خطوط، ألعاب، فكاهات، رسائل إخبارية، مساحات شبكية، سوفت وير، نصوص برمجة، تعليم، ملفات صوتية، مكالمات هاتفية ورسائل قصيرة، متفرقات ومنوعات (جميعها مجانية).

..... الرجوع .....

العنكبوتية
دنيا الاتصالات
ستلايت
وادي السليكون
هاي تك
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
ساحة الحوار
الاسلام والتقنية
دليل البرامج
اقتصاد الكتروني
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية


ابحث في هذا العدد

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved