الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 20th February,2005 العدد : 103

الأحد 11 ,محرم 1426

أخبار سريعة
* سيتم إصدار حزمة سبلنتير سيل في مارس 2005م وتتضمن الحزمة المخصصة للبي سي ثلاثية سبلنتير سيل من يوبي سوفت ومن المؤمل إصدار الحزمة أيضا على الاكس بوكس والبلاي ستيشن 2.
* اشترت مجموعة (تايك تو روكستار) شركة فيجوال كونسبكت من سيغا لقاء 24 مليون دولار.. والشركة الصغيرة متخصصة في الألعاب الرياضية.. وكانت سيغا قد أوقفت أعمالها منذ ما يقارب العامين.
* رداً على خطوات اليكترونك آرتس في احتكار الرخص الرياضية حصلت مجموعة (تايك تو روكستار) على رخصة دوري البيسبول الأمريكي للمحترفين لمدة سبع سنوات ستكون خلالها روكستار الصانع الوحيد لهذا الدوري على الأجهزة المنزلية.
* وقعت اليكترونك آرتس عقداً مع مجموعة (أي اس بي ان) الرياضية لمدة 15 عاماً، ستكون بذلك اليكترونك آرتس الصانع الوحيد لألعاب (اس اس بي ان) على كافة أجهزة الألعاب، وينتهي عقد (تايك تو) و(سيغا) مع (اي اس بي ان) في بداية العام 2006م.
* حرب النجوم: (الإمبراطورية وقت الحرب) لعبة جديدة تطورها شركة لوكاس آرتس للعام 2005م جنباً إلى جنب مع لعبة الفيلم الثالث من الثلاثية الثانية لأفلام حرب النجوم، الإمبراطورية وقت الحرب تتبع أحداث الفيلم الثالث وستكون عبارة عن لعبة رماية.
* حقق البلاي ستيشن بورتيبل نقلة نوعية وتغلب للمرة الثانية على النينتندو ديوال سكرين في المبيعات الأسبوعية اليابانية محققاً 64 ألف جهاز مبيع مقابل 53 ألف جهاز للدي إس فيما احتفظ البلاي ستيشن 2 بمركزه الأول مع 65 ألف وحدة مبيعة.
* أجلت كابكوم من جديد موعد إصدار لعبة (كيلير 7) على الغيمكيوب حتى 7 يونيو القادم للنسخة الأمريكية، أما نسختا البلاي ستيشن 2 فلم يتم تحديد موعدهما حتى الآن.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
الالعاب
الامن الرقمي
تعليم نت
بورة ساخنة
دليل البرامج
اقتصاد الكتروني
اخبار تقنية
جديد التقنية
الحكومة الالكترونية
معارض
منوعات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved