الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 20th March,2005 العدد : 107

الأحد 10 ,صفر 1426

(طريق نيو) لعبة لتحرير البشر من سيطرة الماتريكس
عشاق سلسلة أفلام وألعاب الماتريكس على موعد هذا العام مع لعبة جديدة هي الأولى التي ستقدم الشخصيات الرئيسية للسلسلة والأولى المرتكزة على الأفلام الثلاثة للماتريكس إضافة إلى الأفلام الجانبية (انيماتريكس).
اللعبة الجديدة (ذي ماتريكس باث اوف نيو The Matrix: Path Of Neo) (طريق نيو) هي اللعبة التي أشارت إليها اتاري في إعلانها عن وجود لعبة ماتريكس جديدة قيد التطوير قبل عدة أشهر وهي الوليدة الثانية الاتفاقية الموقعة بين وارنر بروس انتراكتف انترتينمنت وأتاري بعد لعبة (إنتر ذي ماتريكس).
طريق نيو ترتكز على الأفلام الثلاثة والقصص الجانبية مثل ( ذي كيد ) وتأخذ اللاعبين برحلة طويلة بدور (نيو) في طريقه لتحرير البشر من سيطرة الماتريكس بدءاً من بحثه عن الحرية وصولاً إلى معركته الأخيرة ضد العميل (سميث).
ستقدم اللعبة الجديدة نصوصاً ومشاهد مأخوذة من الأفلام الثلاثة، مواقع افتراضية ثلاثية الأبعاد مستوحاة من المشاهد التي ظهرت في الأفلام الثلاثة، شخصيات الفيلم الرئيسية (مورفيس)، (ترينتي)، (سميث) والشخصيات الثانوية (بيرسفون)، (اوراكيل)، (كي ماستر) وغيرهم، إضافة الى ان اللعبة ستذكر بعض التفاصيل الجانبية التي لم تقدمها الأفلام الثلاثة.
اللعبة من إنتاج فريق لعبة (انتر ذي ماتريكس) بقيادة مصمم الألعاب (ديفيد بيري) فيما سيكون الإشراف العام للأخوين اندي ولاري واتشوسكي، اللعبة ستصدر نهاية العام 2005 على أجهزة الأكس بوكس، البلاي ستيشن 2 والكمبيوتر الشخصي فقط.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
بورة ساخنة
قضية تقنية
دليل البرامج
اقتصاد الكتروني
اخبار تقنية
جديد التقنية
دكتور .كوم
معارض
منوعات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved