Telecom & Digital World Magazine Sunday20/05/2007 G Issue 208
تقنيات
الأحد 3 ,جمادى الاولى 1428   العدد  208
 

(إبسون) تطلق طابعة متطورة لهواة التصوير

 

 

أعلنت ( إبسون) عن إطلاق طابعة متطورة لهواة التصوير متخصصة في مجال حلول التصوير والطباعة الرقمية (أيه 3). وتشتمل الطابعة (ستايلس فوتو 1410) على ستة ألوان وتتميز باستخدامها لأحبار (كلاريا فوتوغرافيك)، التي تتيح طباعة عالية الجودة دون حواف.

ويأتي إطلاق الشركة لهذا الطراز في أعقاب النجاح الذي شهدته الطابعة المتطورة (ستايلس فوتو 1290أس). وتوفر الطابعة الجديدة صوراً بألوان ثابتة وجودة عالية وسرعة في الطباعة.

وتحتوي (ستايلس فوتو 1410) على ستة خراطيش منفصلة للحبر، الأمر الذي يتيح استبدال كل لون على حدة في حال نفاذه دون الحاجة لاستبدال كافة الأحبار. كما تشتمل الطابعة الجديدة على مجموعة من المزايا المتطورة ما يجعلها مثالية للمصورين الهواة والمكاتب الصغيرة والمنزلية والاستخدامات الخاصة بأغراض طباعة الملفات الاحترافية للعملاء.

وتتيح الطابعة (ستايلس فوتو 1410) الطباعة المباشرة على الأقراص المضغوطة (سي دي) وأقراص (دي. في. دي) بهدف الأرشفة المخصصة وسهولة تحديد محتوى الأقراص المضغوطة. ويدعم هذا الطراز معايير (إبسون نت) اللاسلكية (802.11 بي - جي) (802.11b/g) والنظام الخادم للطباعة الخارجية (10 -100 بيس تي. إكس).

وسيستفيد المصممون ورسامو المخططات من سرعة الطباعة التي تتميز بها هذه الطابعة أثناء عملية التحقق من التصاميم والرسوم وعرضها.

وتحتوي الطابعة (ستايلس فوتو 1410) على رأس الطباعة (مايكرو بيزو)، الذي يتيح طباعة واضحة دون حواف من قياس 10X15 سم وحتى قياس (أيه 3+). كما أنها تشتمل على تقنية (أدفانسد فاريابل سايزد دروبليت)، التي تتيح استخدام نقاط الحبر بشكل مرن ودقيق.

ومع احتوائها على هذه الميزات المتطورة إضافة إلى طباعتها بستة ألوان، تضمن (ستايلس فوتو 1410) طباعة صور عالية الجودة بتدرج واتساق لوني مميز. من جهة أخرى، تتميز هذه الطابعة الجديدة بتوافقها مع نظام الألوان الثلاثي (أدوبي آر.جي.بي)، الذي يدعم طيف واسع من الألوان. كما تقدم أنماط إضافية للإخراج اللوني بما فيها (إبسون فيفيد) المثالي للعروض التقديمية والرسوم و(إبسون ستاندرد) للإنتاج الدقيق للصور بالصيغة اللونية (أس.آر.جي.بي).

وإضافة إلى ذلك، تتيح الطابعة (ستايلس فوتو 1410) إدارة لونية متطورة وفقاً لأحدث معايير (الاتحاد الدولي للألوان) (ICC) الخاصة بسلسلة منتجات (إبسون).


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة