Telecom & Digital World Magazine Sunday20/05/2007 G Issue 208
أخبارهم
الأحد 3 ,جمادى الاولى 1428   العدد  208
 
(ديجي فوتو) تؤكد نجاحها في معرض (ديل 2007)

 

 

أكّدت (ديجي فوتو) الشركة المتخصصة في مجال توفير خدمات التصوير التذكاري في المنطقة، نجاح مشاركتها في معرض (ديل 2007) الذي يعد من أهم المعارض التي تتخصص في عرض أحدث المنتجات والتقنيات المستخدمة في مجال مدن الملاهي ومراكز التسلية. وقد حققت (ديجي فوتو) خلال المعرض الذي أقيم على مدى ثلاثة أيام أكثر من 90 فرصة عمل مع مطورين عالميين في مجال مدن الملاهي والمنتجعات لتزويدهم بخدماتها في مجال التصوير التذكاري.

يذكر أن المعرض كان قد شهد مشاركة أكثر من 180 عارضاً من ما يزيد عن 50 قطاعاً يمثّلون 30 دولة ما يجعل (ديل 2007) أحد أهم المعارض التجارية من نوعه في المنطقة.

وصرّح كيه أس. راماكريشنان، مدير عام شركة (ديجي فوتو) قائلاً: (شكل معرض (ديل 2007) منصة استثنائية لنا لإظهار نجاح برامجنا في مجال خدمات التصوير التذكاري التي يمكن تطبيقها في مدن الملاهي أو المنتجعات، وقد منحنا هذا الحدث فرصة جيدة للتفاعل وبناء العلاقات مع عدة مطورين رواد في مجال مدن الترفيه والمنتجعات من حول العالم).

وقد عرضت (ديجي فوتو) مجموعتها الكاملة من الخدمات والمنتجات في جناحها بمعرض (ديل 2007) وتسنى لزوار الجناح التعرف على تقنية (إي. بي. أكس) التي طورتها شركة (كوداك) والتي تعتبر إحدى حلول التصوير عالية الفعالية وتساهم في تسهيل عمليات التقاط وإدارة وتقديم منتجات الصور الرقمية،كما تسنى للزوار أيضاً فرصة التعرّف على أهمية تقنية (إي. بي. أكس) في مجال توفير جودة عالية في الصور ومدخول أعلى من مراكز الترفيه.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة