Telecom & Digital World Magazine Sunday20/05/2007 G Issue 208
أسواق
الأحد 3 ,جمادى الاولى 1428   العدد  208
 

يعتبر جهاز سامسونج (أس جي أتش - دي 830 بلاك) من أنجح أجهزة سامسونج التي صدرت مؤخراً وهو يتميز بشكل شبابي أنيق ويتناسب مع مختلف أذواق الشباب الكلاسيكيّة والعصريّة كما يمكن أن يكون ملائماً للرياضيين، يزن هذا الجوال 86 جراماً ويحتوي أيضاً على سماعة خارجيّة، وخاصيّة رسائل الوسائط المتعددة (أم أم أس)، بطاريّته تعمل حتى 220 ساعة انتظار منها 3 ساعات تحدث متواصل، وذاكرته الداخليّة تبلغ80 ميغا ...>>>...

يبلغ وزن جهاز (أو تو - أكس دي آي ستيث) حوالي 140 جراماً وهو يحتوي على سماعة خارجيّة بدقة عالية وكذلك على خاصيّة رسائل الوسائط المتعددة (أم أم أس)، بطاريته تعمل حتى 150 ساعة منها 4 ساعات تحدث متواصل، أما سرعة الجهاز فهي 416 أم أتش زد، والذاكرة الداخليّة 64 رام، 192 روم.

ويمكن أن يُضاف للجهاز أيضاً ذاكرة خارجيّة كما أنه مزوّد بخاصيّة (جي بي آر أس)، وخاصيّة (إيدج) وهو من الجيل الثالث ويوفر ...>>>...

يبلغ وزن جهاز (آي تك - بوند) 153 جراماً، وهو يعتبر من أجهزة الجيل الثالث المتطورة ويعمل كجوال وكمبيوتر في آن معاً، يحتوي على سمّاعة خارجيّة، وعلى خاصيّة رسائل الوسائط المتعددة (أم أم أس)، بطاريّة هذا الجهاز تعمل حتى 110 ساعة منها 3 ساعات تحدّث متواصل، أما سرعته فتصل إلى 416 أم أتش زد، الذاكرة الداخليّة 64 رام، 64 روم.

ويمكن أن يستعمل الجهاز الذاكرة الخارجيّة، كما أنه يحتوي على خاصيّة (جي ...>>>...

يتميّز موتورولا (في 3 أكس أكس) بشكل رشيق وتصميم أنيق، كما أنه يحتوي على أحدث تقنيات الجيل الثالث، يبلغ من الوزن 107 جرامات ويوفر سمّاعة خارجيّة، ومن مزاياه الأخرى خدمة رسائل الوسائط المتعددة (أم أم أس)، بطاريّته تعمل حتى 400 ساعة انتظار منها 5 دقيقة تحدث متواصل ذاكرة داخليّة 50 ميغا بايت.

ويحتوي الجهاز على ذاكرة خارجيّة وخاصيّة (جي بي آر أس)،و(إيدج) و(بلوتوث) و(واي فاي) وكاميرا بجودة ...>>>...

للتواصل : market@al-jazirah.com.sa
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

صفحات PDF

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة