Telecom & Digital World Magazine Sunday20/05/2007 G Issue 208
تكنولوجيا
الأحد 3 ,جمادى الاولى 1428   العدد  208
 
طابعة متعددة المهام من كانون

 

 
* إعداد - إبراهيم حسن:

تعد طابعة كانون Pixma MP530 واحدة من طابعتين مخصصتين للمكاتب بخاصية تعدد المهام all-in-one توفرهما شركة Canon العالمية الشهيرة من فئة الطابعات النافثة للحبر Inkjet.

تميز الطابعة MP530 بأداء مهام الطباعة بالمهارة والكفاءة المطلوبة إضافة لقيامها بمهام المسح الضوئي Scanning والنسخ Copying وإرسال واستقبال الفاكس كما تتمتع الطابعة بتقنية PictBridge للطباعة المباشرة من الكاميرات الرقمية.

يعتمد تصميم الطابعة أسلوب الصندوق المضغوط المحتوي على جميع المهام المتعددة التي تقوم بأدائها

الطابعة من خلال حجم تتراوح أبعاده ما بين 18.5 بوصة في الطول و18.4 في العرض و10.4 بوصة في الارتفاع بوزن إجمالي يصل إلى 28رطلاً.

يتميز تصميم Canon Pixma MP530 بوجود ملقم الورق الأوتوماتيكي للناسخة والماسحة الضوئية بسعة 30 ورقة من الأصول المراد مسحها ضوئياً أو تصويرها. من أبرز خصائص طابعة MP530 ميزة built-in duplexer التي تمكن من طباعة ونسخ المستندات والوثائق ذات الوجهين أوتوماتيكيا حيث تمكن هذه الخاصية من تخفيض معدل استخدام إعادة الإعداد بنسبة تتراوح بين 25 و400%.

تعتمد سرعة الطباعة والنسخ والمسح الضوئي على خيارات وخصائص كل مهمة حيث تبلغ سرعة

طباعة النصوص 6.77 صفحة في الدقيقة وتبلغ سرعة المسح الضوئي للوثائق الملونة 5.22 صفحة في الدقيقة بينما تبلغ 5.64 صفحة في الدقيقة للمستندات والوثائق غير الملونة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة