Telecom & Digital World Magazine Sunday20/05/2007 G Issue 208
تكنولوجيا
الأحد 3 ,جمادى الاولى 1428   العدد  208
 
كاميرا رقمية بأزرار ناعمة

 

 

بخصائص فنية متعددة تشمل شاشة الكريستال السائل LCD بمقاس 3 بوصات وتقنية ISO للصور عالية النوعية تتميز الكاميرا الرقمية FinePix V10 ذات التقنية والوضوح العالي (5) ميجا بيكسل من فوجي فيلم. من مميزات تصميم كاميرا Fujifilm الرقمية التصميم المصغر الذي تتراوح أبعاده ما بين 3.3 بوصة في الطول و2.5 في العرض وبوصة واحدة في السماكة أو الارتفاع إضافة إلى الوزن الخفيف الذي لا يتجاوز 6.1 أونصة.

يحتوي جسم الكاميرا على العديد من الأزرار الناعمة التي تتوزع ما بين أطراف وخلف الكاميرا للقيام بمختلف الوظائف والعمليات الفنية للتحكم السهل المبسط في أداء الكاميرا وتشمل الأزرار مهام التشغيل والرجوع والتقدم وضبط سطوع شاشة الكريستال وغيرها من أزرار المهام عالية التقنية.

فنياً تتميز كاميرا FinePix V10 بستة أنماط تصوير تشمل نمط الصورة والمنظر الطبيعي والمشهد الليلي والضوء الطبيعي والوميض ونمط تصوير الألعاب والرياضة. إضافة لإمكانية عمل الكاميرا بالطريقة الآلية والطريقة اليدوية.

تمكن خيارات الفلاش المتعددة المستخدمين من وضع الخيار المناسب مع نمط التصوير حيث تتضمن خيارات الفلاش خيار العين الحمراء وخيار الملء وخيار المزامنة البطيئة بالإضافة لخيار غلق الفلاش والاستغناء عنه بالإضاءة الخارجية الكافية.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة