Telecom & Digital World Magazine Sunday20/05/2007 G Issue 208
رزنامة الاسبوع
الأحد 3 ,جمادى الاولى 1428   العدد  208
 

قامت (إنجازات لنظم البيانات)، الشركة المتخصصة في مجال تعهيد خدمات تكنولوجيا المعلومات (ITO) وإدارة نظم سير العمل (BPO) مؤخراً بتقديم عرض شامل حول إستراتيجيات التدريب والتوظيف للباحثين عن عمل.

جاء ذلك خلال مشاركتها راعياً ذهبياً في (معرض جامعة زايد للمعلومات والفرص الوظيفية 2007)، الذي عُقِدَ في حرم الجامعة بأبوظبي.

وقال علي مبارك النعيمي، المدير التنفيذي - خدمات العملاء لشركة (إنجازات لنظم ...>>>...

أطلقت شركة موبايلي المعرض المتنقل للجيل الثالث المتطور في مدينة الرياض ضمن حملتها التوعوية عن خدمات الجيل الثالث المتطور التي تستهدف من خلالها طلاب الجامعات والكليات بغية تعريفهم بأحدث ما توصلت له تقنية الاتصالات في العالم وكيفية توظيفها والاستفادة منها في تطوير تحصيلهم العلمي.

وبدأت هذه الحملة انطلاقتها من كلية اليمامة بالرياض يوم الأحد الموافق 6 مايو2007م بشاحنة تم تجهيزها بتقنيات الجيل ...>>>...

افتتحت(i2)، وهي أحد أكبر موزع للهواتف النقالة في المنطقة، أول مركز لخدمة العملاء في البحرين بهدف إثراء باقة الخدمات التي توفرها في المملكة، وسيقدم المركز الجديد مجموعة متكاملة من خدمات ما بعد البيع، بما في ذلك الصيانة والتحديث والتصليح والتبديل، مع الإجابة عن أية تساؤلات أو استفسارات لدى العملاء.

وبهذه المناسبة، قال هشام بويري، مدير عام i2 ا لبحرين: (في حين تزود i2 عملاءها بالعديد من العلامات ...>>>...

أكد (الجوَّال) أن جميع مكاتب خدمات عملاء (الجوَّال) المنتشرة في مدن المملكة وقُراها تتولى مهام الدعم الكامل للراغبين في نقل أرقامهم ل(الجوَّال)، حيث تتم جميع إجراءات نقل الأرقام للجوَّال منذ اعتمادها من قبل هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات في العام الماضي في مكاتب (الجوَّال) بكل يسر وسهولة دون الحاجة للرجوع للمشغل الآخر، مع تحمل (الجوَّال) عن المنتقلين الرسوم المرتبطة بنقل الأرقام.

ويلمس حالياً ...>>>...

ترعى شركة آيميت، المتخصصة في إنتاج الأجهزة والبرمجيات والخدمات لأنظمة ويندوز موبايل، ومقرها دبي، مسابقة (كأس التخيل) الأولى التي تنظمها مايكروسوفت الخليج.

وتعد (كأس التخيل) المسابقة التقنية الأبرز في العالم المخصصة للطلبة، حيث تشجع الشباب على استخدام خيالهم وحماسهم وإبداعهم لابتكار منتجات تقنية تعمل على تغيير العالم في المستقبل القريب.

ويعلّق جاك كراين، مدير المبيعات العالمية في آيميت: (يسعد ...>>>...

 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

صفحات PDF

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة