Telecom & Digital World Magazine Sunday20/05/2007 G Issue 208
رزنامة الاسبوع
الأحد 3 ,جمادى الاولى 1428   العدد  208
 
آيميت ترعى مسابقة (كأس التخيل) لمايكروسوفت الخليج

 

 

ترعى شركة آيميت، المتخصصة في إنتاج الأجهزة والبرمجيات والخدمات لأنظمة ويندوز موبايل، ومقرها دبي، مسابقة (كأس التخيل) الأولى التي تنظمها مايكروسوفت الخليج.

وتعد (كأس التخيل) المسابقة التقنية الأبرز في العالم المخصصة للطلبة، حيث تشجع الشباب على استخدام خيالهم وحماسهم وإبداعهم لابتكار منتجات تقنية تعمل على تغيير العالم في المستقبل القريب.

ويعلّق جاك كراين، مدير المبيعات العالمية في آيميت: (يسعد شركتنا أن تكون الراعي البلاتيني لمسابقة كأس التخيل التي تنظم لأول مرة في الخليج، فهذه فرصة رائعة لتشجيع شباب المنطقة والاحتفاء بإنجازاتهم، وكشركة تتخذ من دبي مقراً، فإننا نفخر بدعم الطلاب في الشرق الأوسط، حيث إننا ندرك أن لديهم الكثير ليقدموه، وتمثل هذه المسابقة المنبر الأمثل لهم لعرض قدراتهم)

وسيتنافس نخبة من الطلاب من منطقة الخليج مع طلاب موهوبين آخرين من مختلف أنحاء العالم حيث يشاركون في وضع حلول للتحدي الذي تطرحه المسابقة، وهو تخيل عالم تتيح فيه التقنية تعليماً أفضل للجميع .

ويقول فيمال سيثي، مدير مجموعة ترويج المنصات والتطوير لدى مايكروسوفت الخليج: (تمثل كأس التخيل فرصة رائعة أمام أصحاب المواهب المحلية في الخليج للمنافسة على المستوى العالمي، ونحن سعداء للغاية بإدراج بلدان الخليج للمرة الأولى في هذه المسابقة.. وتؤكد هذه المبادرة التزام مايكروسوفت بدعم مجتمعات المعلوماتية والاتصالات في القطاعات الحكومية والتعليمية).


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة