الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 20th July,2003 العدد : 30

الأحد 20 ,جمادى الاولى 1424

إنشاء موقع إلكتروني لخدمة تأمين السفر

أصبح بإمكان المسافرين شراء تأمين السفر هوليدي غارد من أكثر مواقع السفر استخداماً في الشرق الأوسط mytravelchannel.com وهو تابع لموقع MSN Arabia، وتأمين السفر هوليدي غارد هو عبارة عن بوليصة تأمين شامل عند مجموعة كيتريدج غروب ليمتد المضمون 100% عند شركة لويدز في لندن.
وصرح نورمان كلوك، المديرالعام لمجموعة كيتريدج غروب ليمتد للشرق الأوسط قائلاً : يسرنا أن نعرض خدماتنا عبر الإنترنت لأول مرة بالتعاون مع mytravelchannel.com لتقديم تغطية تأمينية تتناسب مع مسافري الشرق الأوسط.
والجدير بالذكر ان الموقع انطلق في البداية باللغة الانجليزية ثم بعد ذلك باللغة العربية ليوفر للمسافرين من المنطقة العربية سهولة الاستخدام الكاملة عندما يسافرون بعد الحصول على تأمين السفر هوليدي غارد.
ولقد صرح سايمون لويس المدير العام لموقع ytravelchannel.com لما كان الموقع يقدم للمسافرين أوسع نظام لحجوزات السفر والفنادق في العالم فإنه من المناسب والمنطقي أن نضم إلى خدماتنا خدمة تأمين السفر هوليدي غارد لنضيف بذلك قيمة إضافية لخدمات السفر المتكاملة التي نقدمها لزوارنا. ويشمل تأمين هوليدي غارد مختلف الأمراض والحوادث التي قد يتعرض لها أي شخص وخاصة الأطفال الذين يتعرضون للعديد من المشاكل بسبب اختلاف الطقس والطعام علما أن كلفة الخدمات الطبية في كثير من أجزاء العالم تعتبر عالية التكلفة في حالات الطوارئ بالإضافة إلى ذلك تأخير رحلات الطيران وضياع الحقائب وسرقة جوازات السفر وجميع هذه المشاكل التي قد يتعرض لها المسافر تزيد من تكاليف السفر وجميعها مشمولة من خلال هوليدي غارد.
والمسافر الذي يحمل تأمين هوليدي غارد للسفر مغطى تجاه الحوادث بما فيها الحوادث الشخصية والطوارئ الطبية والتكاليف الأخرى وضياع الممتلكات الشخصية والتكاليف التي تترتب على إلغاء الحجوزات وانقطاع خدمات السفر والمسئولية القانونية الشخصية وخطف الطائرات وتأخير رحلات الطيران والتكاليف القانونية.
ومن الفوائد الإضافية هي خدمة الطوارئ على مدى 24 ساعة وبوليصات التأمين لعدة سفرات على مدار العام والترتيبات الخاصة للمسافرين البالغين من العمر أكثر من 65 سنة والحسومات على المجموعات والتغطية التي تشمل فترات أكثر من120 يوماً ونصف السعر للأطفال أقل من 16 سنة "الأطفال أقل من ثلاث سنوات مجاناً". كما يتوفر التغطية بالنسبة لإلغاء الحجوزات وليس هناك من تقييد فيما يتعلق باستخدام مجموعات محددة من المستشفيات.
ويقوم موقع mytravelchannel.com بإضافة القيمة الإضافية باستمرار من خلال الخدمات الإضافية مثل تأمين السفر وإجراء مختلف الحملات الترويجية والمسابقات خلال الأشهر المقبلة بغية تقديم حلول السفر المتكاملة للزبائن.
كما يضم الموقع العروض بشكل منتظم على رحلات الطيران والعطلات والرحلات البحرية والفنادق بالتعاون مع شركات الطيران وشركات الملاحة البحرية ومشغلي الرحلات ومجموعات الفنادق ووكالات تأجير السيارات.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
وادي السليكون
هاي تك
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
بؤرة ساخنة
اقتصاد الكتروني
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية


ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved