الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 20th July,2003 العدد : 30

الأحد 20 ,جمادى الاولى 1424

كونامي تطور وينغ اليفن

بعد أسبوع واحد من الكشف رسميا عن الجزء السابع من لعبة كرة القدم الاكثرمبيعا في اليابان "ويننغ اليفين 7 Winning Eleven 7 " الحصرية لجهاز البلاي ستيشن الثاني . اعلنت كونامي انها تطور نسخة ادارية من ويننغ اليفين تحت مسمى محاكاة ويننغ اليفين Winning Eleven Simulation ستصدر حصريا أيضا على البلاي ستيشن الثاني نهاية صيف هذا العام .
النسخة الادارية من لعبة كرة القدم الشهيرة "ويننغ اليفين" مختلفة عن العاب ويننغ اليفين الاخرى . فهذه اللعبة لا يمكن اللعب بها في المباريات . بل إنها تحاكي امتلاك وادارة اندية العالم على غرار ألعاب مثل لعبة الادارة الشهيرة بريمير مانجير Premier Manager . كونامي ستوفر للاعبين الفرصة لامتلاك احد الاندية العالمية من مختلف الدوريات الاوروبية الاساسية الاربع "الكاليتشو الايطالي" الليغا الاسباني . والدوري الالماني والبريمير ليغ الانجليزي (بالنسبة الى النسخة الامريكية والاوروبية) وهناك نسخة خاصة فقط لفرق الدوري الياباني ستقدم لاحقا و تقدم "ويننغ اليفين سمليشون" العديد من الخيارات و القوائم المرتكزة على آخر التحديثات الرسمية .
يمكن في هذه اللعبة شراء اللاعبين المحترفين و ضمهم الى الفرق . تغيير المدربين. اقامة دورات تدريبية لزيادة مهارة اللاعبين . و تغيير الخطط الفنية والاستراتيجيات قبل واثناء المباريات . ويحصل اللاعبون على فرصة لمشاهدة المباراة فقط دون اللعب فيها . هناك خيار خاص للعب الجماعي عبر الانترنت حيث يمكن استبدال اللاعبين او الاموال ايضا

..... الرجوع .....

العنكبوتية
وادي السليكون
هاي تك
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
بؤرة ساخنة
اقتصاد الكتروني
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية


ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved