الأحد 27 ,جمادى الاولى 1429

Sunday  01/06/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 258

Telecom & Digital World Magazine Issue 258

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

اتصالات

لهواة الألعاب والإنترنت

 

 

* هاتف إتش تي سي الحديث HTC Touch Diamond من أحدث الهواتف التي استهدفت بها الشركة عملاءها في منطقة الهند وهو هاتف ألعاب وهاتف إنترنت مدمج التصميم يتميز بواجهة التصميم الثلاثية الأبعاد المسماة TouchFLO 3D.

يمثل طرح هذا الهاتف بالنسبة إلى HTC خطوة متطورة ومتقدمة في مضمار الهواتف المتكاملة الوظائف وذات السرعة اللاسلكية العالية التي تجعل من تصفح الإنترنت واستخدام تطبيقاته المختلفة تجربة عملية سريعة الأداء وفي غاية السهولة واليسر.

توفر تقنية الواجهة التفاعلية ثلاثية الأبعاد TouchFLO 3D إمكانات فنية بديعة في قيادة المستخدم للوصول إلى البريد الإلكتروني والمراسلات الفورية والصور والموسيقى ونحوها من تطبيقات الاتصال في الهاتف، إضافة إلى آلية التحكم باللمس الحساس في ضبط الهاتف الحديث.

تشمل مواصفات ومزايا الهاتف الحديث Touch Diamond الشاشة ذات الوضوح العالي الجودة (2.8 بوصة) والكاميرا الرقمية المدمجة المزودة بتقنية تركيز ضوئية آلية تمكن من الحصول على صور مميزة الوضوح.

يتوقع أن يتوفر هاتف إتش تي سي الحديث عبر شركة Airtel الهندية قريباً جداً في أكثر من خمس وعشرين مدينة على نطاق القطر، إضافة إلى توافره عبر العديد من وكلاء الشركة وموزعيها المعتمدين هناك.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

سطح المكتب

اتصالات

أخبارهم

تكنولوجيا

مقابلات

مواهب

بانوراما

إضاءة

ريبورتاج

إصدارات

حكومة الكترونية

إبحار

سوفت وير

رؤى

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة