الأحد 27 ,جمادى الاولى 1429

Sunday  01/06/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 258

Telecom & Digital World Magazine Issue 258

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

أخبارهم

(إل جي) وجرير توقعان اتفاقية تعاون

 

 

وقعت شركة إل جي إلكترونيكس، التي تعمل في مجال تكنولوجيا الأجهزة الإلكترونية المنزلية اتفاقية توزيع مع مكتبة جرير. وستقوم مكتبة جرير من خلال الاتفاقية ببيع منتجات تكنولوجيا المعلومات التي تنتجها إل جي الكترونيكس عبر فروعها المنتشرة في مختلف أنحاء المملكة وفي ثلاث دول خليجية.

وأعلنت إل جي إلكترونيكس ومكتبة جرير عن الاتفاقية في مؤتمر صحفي نظمته الشركتان يوم 25 مايو، وحضره من جانب جرير كل من الأستاذ أكرم العقيل الرئيس التنفيذي والأستاذ ناصر عبدالعزيز العقيل المدير العام والأستاذ صافي الصافي مدير التسويق، بينما حضره من جانب إل جي إلكترونيكس السيد سيمون لي المدير العام لشركة إل جي إلكترونيكس في المملكة العربية السعودية، ذلك إلى جانب حشد كبير من الإعلاميين. وسيستفيد الطرفان من المكانة المتميزة التي يحتلها كل منهما في السوق، حيث ستقوم جرير بتوزيع منتجات إل جي من الحاسبات المحمولة وأجهزة ODD و RMC في المملكة عبر شبكة فروعها، بينما تأتي الاتفاقية منسجمة مع إستراتيجية التوسع التي تنفذها إل جي في المملكة، وبخاصة بعد أن أطلقت الشركة العديد من منتجات تكنولوجيا المعلومات الجديدة والمتطورة.

وقال الأستاذ ناصر عبدالعزيز العقيل المدير العام لجرير معلقاً على الاتفاقية، (نحن سعداء لتسويق منتجات تكنولوجيا المعلومات التي تنتجها إل جي إلكترونيكس عبر فروعنا.

ومن المؤكد أن تواجد منتجات إلى جي في معارضنا سيقدم قيمة أكبر لعملائنا، ونحن على ثقة من أن علاقة التعاون هذه ستكون مفيدة للطرفين وستوفر في الوقت نفسه خيارات أوسع للعملاء من منتجات تكنولوجيا المعلومات المتفوقة التي تنتجها إل جي إلكترونيكس).

ومن جهة أخرى، قال السيد سيمون لي المدير العام لشركة إل جي إلكترونيكس في المملكة معلقاً، (لا شك في أن المكانة المتميزة التي تحتلها مكتبة جرير كأفضل منفذ لتسويق منتجات تكنولوجيا المعلومات في المنطقة ستعزز من مبيعاتنا.

ومن المؤكد أن جودة الخدمات الاحترافية التي تقدمها جرير لعملائها عبر 18 فرعاً في المملكة إلى جانب ثلاثة فروع أخرى في دول خليجية سيتم تعزيزها بالمنتجات المتميزة التي تقدمها إل جي، وأنا على ثقة من قدرتنا على تفعيل استراتيجيات التوسع التي نطبقها وعلى الوصول إلى مزيد من العملاء عبر شراكتنا مع جرير).

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

سطح المكتب

اتصالات

أخبارهم

تكنولوجيا

مقابلات

مواهب

بانوراما

إضاءة

ريبورتاج

إصدارات

حكومة الكترونية

إبحار

سوفت وير

رؤى

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة