الأحد 27 ,جمادى الاولى 1429

Sunday  01/06/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 258

Telecom & Digital World Magazine Issue 258

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

أخبارهم

سمير لمعدات التصوير تفوز بوكالة هيوماكس في السعودية

 

 

أعلنت شركة سمير لمعدات التصوير المحدودة، عن توقيعها اتفاقية تسويق وتوزيع حصري مع شركة هيوماكس العالمية، المتخصصة في مجال أجهزة الاستقبال الرقمي الفائق التقنية. وقد قام السيد عمر الهندي مدير التسويق، ممثلاً لشركة سمير لمعدات التصوير، بتوقيع الاتفاقية مع شركة هيوماكس، ممثلة بالسيد كيونج ووشن، مدير عام الشركة.

وقد قال السيد عمر الهندي مدير التسويق لدى شركة سمير في إطار تعليقه على هذه الاتفاقية، إننا نعتز بشراكتنا مع أحد أكبر الشركات على مستوى المملكة والعالم في مجال إنتاج وتوزيع أجهزة استقبال البث الفضائي الرقمي والتي تتمتع بتكنولوجيا عالمية والتي تحتل المركز الأول من خلال مبيعاتها في سوق المملكة العربية السعودية. وأضاف، أننا بموجب تلك الاتفاقية سنقوم بتسويق أحدث منتجات شركة هيوماكس من خلال سلسلة معارضنا المنتشرة بكافة أنحاء المملكة بجانب كبرى محلات الأجهزة الإلكترونية من خلال شبكة موزعينا والتي تغطي مدن المملكة الرئيسية حيث جاء اختيار هيوماكس لشركة سمير لمعدات التصوير لخبرتها الكبيرة في هذا المجال ولجودة خدماتها وشبكة موزعيها المتنامية على مستوى المملكة.

وبموجب هذه الاتفاقية تقوم شركة سمير لمعدات التصوير بتوزيع أحدث أجهزة استقبال هيوماكس من نوع iCORD IRCI-PVR، و موديل HDCI 2000 المزود بتقنية الوضوح الفائق والمتوافقة مع أجهزة العرض فائقة الوضوح في الأسواق السعودية، عبر معارض الشركة المنتشرة في كافة أنحاء المملكة وموزعيها حيث تمثل تلك الموديلات أحدث ما أنتجته شركة هيوماكس عالمياً في مجال أجهزة الاستقبال الرقمي حالياً.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

سطح المكتب

اتصالات

أخبارهم

تكنولوجيا

مقابلات

مواهب

بانوراما

إضاءة

ريبورتاج

إصدارات

حكومة الكترونية

إبحار

سوفت وير

رؤى

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة