الأحد 27 ,جمادى الاولى 1429

Sunday  01/06/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 258

Telecom & Digital World Magazine Issue 258

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

بصمة الخروج

إطلاق موقع إلكتروني لسوق الأسهم

 

 

الرياض - واس

أطلقت المجموعة الوطنية للتقنية (إن.تي.جي) بشكل رسمي الأسبوع الماضي خدمة راديو مباشر التي يتم من خلالها تقديم تحليل فني لأداء سوق الأسهم السعودية من خلال معرفة آراء محللين فنيين، بالإضافة إلى تغطية جميع المتغيرات والأحداث في السوق، وتحليل أداء السوق السعودي بشكل يومي. وقال المدير العام لشركة مباشر -إحدى شركات المجموعة- الدكتور وليد البلاع: إن هذه الخدمة التي يمكن الوصول إليها عبر الموقع mubasher.info ستوفر فرصة لمرتادي الموقع للإحاطة الكافية بكل ما دار في سوق الأسهم في نفس الجلسة أو الجلسات السابقة، حيث إن الموقع يوفر فرصة تسجيل اللقاءات السابقة للعودة إليها في أي وقت.

وأضاف البلاع أن الموقع يضع أمام المستثمرين عدداً من الخيارات منها أخبار الشركات المساهمة، ومتابعة المؤتمرات التي تعقدها، وشرح أدوات التحليل وكيفية الاستفادة منها، كما يعطي الموقع آخر ما توصل إلى المؤشر العام ومؤشرات القطاعات.

من جهة أخرى طورت شركة جيل -إحدى شركات المجموعة الوطنية- خدمة تقديم الإنترنت بسرعات عالية تصل إلى 10 ميجا، وبجودة عالية ودعم فني على مدار الساعة. وقال مدير عام الشركة إنها ستوفر وصلات متخصصة عالية السرعة ومواقع استقبال على الإنترنت وخدمات تجارية إلكترونية، مشيراً إلى أن هذه الخدمة تأتي لمواكبة التطور التقني الذي تشهده المملكة.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

سطح المكتب

اتصالات

أخبارهم

تكنولوجيا

مقابلات

مواهب

بانوراما

إضاءة

ريبورتاج

إصدارات

حكومة الكترونية

إبحار

سوفت وير

رؤى

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة