الأحد 24 ,صفر 1429

Sunday  02/03/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 245

Telecom & Digital World Magazine Issue 245

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

بانوراما

جديد سامسونج

برشلونة، أسبانيا: رئيس سامسونج جيسنغ شوي يعرض جهاز جوال جديدا في مؤتمر صحفي في المعرض العالمي للجوال في برشلونة أوائل هذا الشهر.

 

قوة اللمس

طوكيو، اليابان: يقول العلماء إن اهتزاز اليد يمكن أن يعطي الكثير من المعلومات، ويؤكدون أن حاسة اللمس يمكن استخدامها في نقل المعلومات. وفي الصورة شرح لهذه الفكرة، حيث تلمس موظفة بشركة (إن.تي.تي) مقبض خزانة، ممسكة باليد الأخرى بطاقة ذكية لقراءة معلومات اليد. وتخطط الشركة لإطلاق نظام تستخدم فيه هذه التقنية لفتح الأبواب باللمس، أي دون الحاجة لإدخال مفاتيح

 

الإلكترونيات والمناخ

طوكيو، اليابان: الرئيس التنفيذي لشركة سوني اليابانية هاوارد سترينجر يلقي خطابا في قمة إنقاذ المناخ 2008، التي عقدت بمقر الشركة في طوكيو بمناسبة الذكرى الثالثة لبروتوكول كيوتو.

 

معركة خاسرة

ميرا، ماليزيا:أطفال من مجموعة عرقية نادرة من سكان ماليزيا الأصليين يلعبون بالروبوت. وتخوض هذه المجموعة معركة خاسرة للحفاظ على تقاليدها القديمة أمام زحف المدنية ودخول أجهزة التلفاز والمفاهيم الجديدة وألعاب الروبوت.

 

جهاز لتسجيل الأفلام

طوكيو، اليابان: موظفة بشركة سوني اليابانية تعرض جهازا مزدوجا (كاميرا ومسجل) مزود بمجس تصوير سعة 4 ميجا بكسل، وعن طريقه بإمكان الجهاز تسجيل أفلام بدرجة عالية من الوضوح على قرص (دي.في.دي) بقطر 8سم أو على ذاكرة ومضية.

 
 

صفحات العدد

الأولى

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مواهب

بانوراما

إضاءة

ريبورتاج

إصدارات

حكومة الكترونية

إبحار

سوفت وير

هاكرز

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة