الأحد 5 ,ذو القعدة 1429

Sunday  02/11/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 267

Telecom & Digital World Magazine Issue 267

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

بانوراما

كساد اقتصادي

إعداد - أحمد عبد اللطيف:مجموعة من الأشخاص يقفون أمام أجهزة تلفزيونية من إنتاج شركة سوني في أحد محال التجزئة في طوكيو. وقد هبطت أرباح شركة سوني خلال الربع الثالث بسبب الأزمة الاقتصادية العالمية التي أدت إلى ارتفاع سعر الين.

 

بلاي ستيشن

رجل يستخدم ابتكاراً تقنياً بالقرب من جهاز بلاي ستيشن من إنتاج شركة سوني في أحد محال التجزئة بالعاصمة طوكيو.

 

جديد (سوفت بانك)

عدد من الجوالات التي تنتجها شركة سوفت بانك اليابانية أثناء عرضها في أحد محال الإلكترونيات في اليابان. وتعد سوفت بانك ثالث أكبر شركة يابانية في إنتاج الجوالات.

 

جوال متطور

عارضة يابانية تقدم أحدث جهاز جوال أطلق عليه اسم (إكسيليم) من ابتكار شركة (كي دي دي أي) اليابانية. وتم تزويد هذا الجوال بكاميرا 8.1 ميجابيكسل، ويتميز بالنحافة البالغة.

 

سامسونج تعتذر

شعار سامسونج في مقر الشركة في سيول بكوريا الجنوبية. تقول الشركة إنها صرفت النظر عن العرض الذي تقدمت به لشراء شركة شرائح الذاكرة (ساندسك) بمبلغ 5.8 بلايين دولار، وبررت ذلك بأنها لم تعد مقتنعة بأن الشركة الأمريكية تستحق هذا المبلغ.

 

زيارة لأسيمو

ولي العهد البريطاني الأمير تشارلز يلتقي الروبوت البشري أسيمو، الذي صنعته شركة هوندا للسيارات، أثناء زيارته للمتحف الوطني للعلوم الجديدة والابتكار في طوكيو باليابان.

 

وباناسونيك تربح

رئيس باناسونيك اليابانية فوميو أوتسوبو أعلن في طوكيو في الثامن والعشرين من أكتوبر الماضي نتائج الشركة المالية عن النصف الأول من هذا العام، التي أوضحت نمواً في الأرباح نتيجة سياسات خفض التكاليف والمبيعات العالية للمنتجات الإلكترونية.

 

دردشة ذكية

موظفة بشركة ويلكوم اليابانية للاتصالات تعرض الهاتف الذكي (ويلكوم 3)، الذي أنتجته شركة شارب لتبادل نصوص الدردشة بخط اليد. تتيح الخدمة الجديدة لأي شخصين يحملان نفس الجهاز القدرة على تبادل الصور والأشكال والكتابة اليدوية على شاشة الجهاز.

 

حاسوب للمكفوفين

مجموعة من المكفوفين الصينيين يؤدون اختباراً لمهاراتهم في استخدام لوحة مفاتيح خاصة تعمل بنظام برايل للقراءة والكتابة في مدينة زيان شمال الصين.

 
 

صفحات العدد

سطح المكتب

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مقابلات

مواهب

بانوراما

إضاءة

إصدارات

إبحار

سوفت وير

هاكرز

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة