الأحد 26 ,محرم 1429

Sunday  03/02/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 241

Telecom & Digital World Magazine Issue 241

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

أخبارهم

(غارتنر) تمنح (ترابيز نتووركس) امتيازاً جديداً

 

 

أعلنت (ترابيز نتووركس) (Trapeze Networks)، الشركة المتخصصة بتوفير حلول الشبكات اللاسلكية الخاصة ب (سمارت موبايل)(Smart Mobile) ، عن تعيينها من قبل (غارتنر) (Gartner)، الشركة الرائدة بتوفير التحاليل، في قسم التخطيط التابع ل(ماجيك كوادرانت) (Magic Quadrant) والخاص بالبنية التحتية للشبكات المحلية اللاسلكية وذلك بناء على تقريرها الصادر خلال العام 2007. وتختار (غارتنر) المسوقين المتعاملين معها من خلال مقدرتهم على زيادة مواصفات عروضها وذلك لتوفير أسلوب متميز وفريد للعملاء في أسواقها.

وقد لاقت حلول (سمارت موبايل) المصممة من قبل (ترابيز) نجاحاً بسبب إمكانات التحويل الذكي التي تتيح للعملاء الاستفادة المثلى من حركة البيانات في الشبكة بناءً على التطبيقات الأساسية المعتمدة. ومن خلال استخدام تصاميم (ترابيز) المبوبة، يمكن للعملاء استخدام شبكاتn 802.11 اللاسلكية وتلبية متطلباتهم المتعلقة بنقل أحجام كبيرة من المعلومات وملفات الصوت والفيديو دون التسبب في زيادة التحميل على البنى التحتية للشبكات المحلية اللاسلكية).

وقال فراس زيدان، المدير الإقليمي في الشرق الأوسط وإفريقيا لشركة (ترابيز نتوركس): (حققنا خلال العام الماضي نمواً ملحوظاً على صعيد العديد من الشركات والقطاعات المهمة بما فيها المؤسسات الحكومية وقطاع التعليم والعناية الصحية والبيع بالتجزئة. وقد أدى نشاطنا الموجه نحو العلامات التجارية إلى تحقيق جزء كبير من هذا النمو، إضافة إلى المحافظة على مكانتنا القوية في مجال التكنولوجيا وعلاقات الشراكة مع مصنعي المعدات ذات العلامات التجارية. ويستمر العملاء في اختيار (ترابيز) نظراً للفوائد المتضمنة في تصاميمنا من حلول (سمارت موبايل).

وخلال العام الماضي، أعلنت (ترابيز) عن إدخال تحسينات رئيسية إلى حلول (سمارات موبايل)، التي تحتل الصدارة في مجال تكنولوجيا (واي فاي) (Wi-Fi) للمشروعات. وتقدم هذه التحسينات ابتكارات متميزة على صعيد توافر ومرونة عمل الشبكات المحلية اللاسلكية. وتضم مجموعة حلول (سمارت موبايل) المتكاملة تقنية n802.11 ومنافذ 432 MP-وتقنية التحكم بالشبكات المحلية اللاسلكية (2800 28 Gbps?Mobility Exchange) إضافة إلى التحسينات على برمجيات نظام الإنتقال (MSS)Mobility System Software .

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مواهب

بانوراما

إضاءة

ريبورتاج

إصدارات

حكومة الكترونية

إبحار

سوفت وير

رؤى

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة