الأحد 26 ,محرم 1429

Sunday  03/02/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 241

Telecom & Digital World Magazine Issue 241

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

أخبارهم

(أوجيه للأنظمة) تنفذ حلول موارد (سعودي أوجيه)

 

 

أعلنت شركة أوجيه للأنظمة المحدودة، الشركة السعودية المتخصصة في تقديم الأنظمة والحلول التقنية المتكاملة، عن توقيع عقد مع شركة سعودي أوجيه يعد الأكبر من نوعه في الشرق الأوسط لتنفيذ حلول أوراكل لتخطيط موارد الشركات، وذلك في خطوة من شأنها تعزيز فعالية أعمالها والارتقاء بأدائها إلى مستويات متقدمة.

ويأتي هذا المشروع في ظل النمو الكبير الذي تعايشه شركة أوجيه للأنظمة في الآونة الأخيرة وتلبيةً لمتطلبات المرحلة وما تفرضه من مواكبة لأحدث التقنيات العالمية التي من شأنها الارتقاء بجودة المنتجات والخدمات التي تقدمها أوجيه للأنظمة المحدودة لعملائها.

وفي تعليق له بهذه المناسبة، قال فادي المصري، المدير التنفيذي لشركة أوجيه للأنظمة: (تأتي هذه الخطوة لتؤكد التزام شركتنا بتبني أفضل الممارسات والتقنيات الحديثة التي من شأنها الارتقاء بجودة الخدمات والمنتجات التي نقدمها لعملائنا).

وأشار المصري أن مشروع أنظمة تخطيط موارد الشركات سيتمتع بتسعة أقسام تقدم خدماتها لأكثر من 23 ألف مستخدم.

كما أشار إلى المنافع والمزايا العديدة التي يتمتع بها هذا النظام بما في ذلك زيادة رضى العميل من خلال استخدام إجراءات محسنة التي من شأنها تعزيز فعاليات العمليات والأداء فيما يتعلق بالمعلومات.

علاوة على ذلك، أوضح المصري مدى الحد من الإشراف الإداري الذي يعتبر إحدى مزايا نظام أوراكل لتخطيط موارد الشركات، الذي يتيح لفريق العمل التركيز على النشاطات ذات القيمة المضافة والابتعاد عن الدخول في متاهات هدر الوقت مثل إدخال البيانات لأكثر من مرة.

كما سيساعد نظام أوراكل على استبدال التطبيقات وآليات العمل الموجودة حالياً بسلاسة مطلقة، الأمر الذي يثمر في الحد من المشكلات المرافقة لهذه العملية والحفاظ على آليّات العمل الضرورية لسير العمل.

كما بيّن المصري أن النظام سيساعد أيضاً في تنفيذ إطار عمل من الطراز العالمي بالنسبة لإصدار التقارير الناتجة عن عمليات جمع البيانات المحسنة وقواعد البيانات والأدوات الخاصة بإصدار التقارير وذلك لتسهيل تجميع وفصل الأقسام ووحدات العمل بأي هيكلية مقترحة.

وأضاف: (وتلعب التكنولوجيا الحديثة دوراً متزايداً في طريقة إدارة الشركات لأعمالها، وتعتبر حلول أوراكل أداة ممتازة وفاعلة في تعزيز عمليات تخطيط الموارد داخل الشركات. وإننا على ثقة تامة بالمنافع الكبيرة التي سنحصل عليها من تبني هذه الحلول المتطورة من أوراكل).

ومن جانبه، قال عبد الرحمن الذهيبان مدير عام شركة أوراكل في المملكة العربية السعودية (تمتلك شركتنا خبرة كبيرة في تنفيذ مثل هذه الحلول العالمية لصالح عدد كبير من الشركات الكبيرة، ولاشك بأن هذه الخبرة الطويلة في هذا المجال ستسهم بشكل كبير في نجاح هذا المشروع).

والجدير بالذكر أن شركة أوجيه للأنظمة المحدودة، التي تتخذ من العاصمة السعودية الرياض مقراً لها، تتمتع بانتشار واسع في كل مناطق المملكة والشرق الأوسط (الرياض، جده، الخبر،المدينة المنورة، عمان، دبي، بيروت) وبسجل حافل من العملاء الرائدين، وتقدم مجموعة من الخدمات والمنتجات التقنية المتطورة في عدد من المجالات الرئيسية، بما في ذلك البنى التحتية التقنية، وحلول الأعمال الإلكترونية، وبوابات الإنترنت والصحة الإلكترونية.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مواهب

بانوراما

إضاءة

ريبورتاج

إصدارات

حكومة الكترونية

إبحار

سوفت وير

رؤى

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة