الأحد 26 ,محرم 1429

Sunday  03/02/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 241

Telecom & Digital World Magazine Issue 241

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

أخبارهم

(سمارت) تطلق مجموعة من منتجات القطاع التعليمي

 

 

أعلنت (سمارت تكنولوجيز) (SMART Technologies)، الشركة المتخصصة في مجال صناعة الوسائل التعليمية، عن إطلاق مجموعة من أحدث المنتجات خلال فعاليات (معرض الخليج لمستلزمات التعليم) الذي انعقد في (مدينة أرينا)، دبي، خلال الفترة بين 22 و24 يناير/ كانون الثاني.

وتتضمن المنتجات الجديدة التي طوّرتها (سمارت) الجيل الثاني من أنظمة ألواح الكتابة التفاعلية (سمارت بورد 600 آي) (SMART Board 600i) والنسخة العاشرة من برنامج (المفكرة) (Notebook) للتعليم التفاعلي و(النظام السمعي للفصول الدراسية سمارت) (SMART Class Audio System) وألواح الكتابة التفاعلية (سمارت بورد 685) (SMART Board 685)، التي سيتم عرضها أمام جمهور يفوق 5 آلاف من المشترين والمختصين وصناع القرار من المدارس والمؤسسات التعليمية المنتشرة في جميع أنحاء المنطقة.

وشاركت أكثر من 150 شركة من 20 بلداً بهدف عرض أحدث تقنيات وموارد البيئة التعليمية خلال (معرض الخليج لمستلزمات التعليم 2008)، حيث يعد أول حدث متخصص في منطقة الشرق الأوسط لعرض جميع مستلزمات التعليم ومصادر وتصميم المدارس وحلول مختلف البيئات التعليمية بدءاً من مرحلة الحضانة ومروراً بالتعليم العالي ووصولاً إلى التعليم المستمر.

وقالت نانسي نولتون، المديرة التنفيذية في شركة (سمارت): (يزداد اهتمام حكومات المنطقة بالقطاع التعليمي، حيث يعمد عدد متزايد من المؤسسات التعليمية إلى إعتماد الوسائل التعليمية المتقدمة في المجال التكنولوجي. وبصفتنا شركة رائدة في توفير منتجات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات التي تتيح الاستخدام السهل، استفادت الشركة من الفرصة المتاحة خلال انعقاد الحدث لعرض أحدث منتجاتنا، التي تم تصميمها للارتقاء بمستوى التعليم والتعلم خلال الفصول الدراسية).

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مواهب

بانوراما

إضاءة

ريبورتاج

إصدارات

حكومة الكترونية

إبحار

سوفت وير

رؤى

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة