الأحد 28 ,ذو الحجة 1428

Sunday  06/01/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 237

Telecom & Digital World Magazine Issue 237

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

أخبارهم

(مايكروسوفت) تعتمد منتجات (إتش بي بروكيرف)

 

 

أعلنت شركة ( إتش بي بروكيرف) حديثاً عن اختيار منتجات البنية التحتية لديها كمنتج شبكات معتمد في مراكز مايكروسوفت التقنية في مختلف أنحاء العالم.

وباشرت مايكروسوفت مرحلة تركيب شبكات بروكيرف السلكية واللاسلكية في ثمانية من مراكزها التقنية في أمريكا الشمالية وكذلك في عدة مواقع في الصين ودبي وفرنسا وألمانيا والهند وايرلندا وتايوان والمملكة المتحدة.

وباعتبارها المورد الحصري لمكونات البنية التحتية لمراكز مايكروسوفت التقنية في العالم فإن بروكيرف ستقدم الدعم لمجموعة المنتجات الجديدة وستقدم عمليات الاختبار وعروض المنتجات الجديدة لعملاء مراكز مايكروسوفت التقنية، والذين هم بحاجة لمميزات الأمان وتوفر الشبكات بدرجة عالية.

وتتيح منتجات البنية التحتية التي توفرها بروكيرف للعملاء سهولة اختبار منتجاتهم وخدماتهم ضمن بيئة شبكات مصممة لإدارة تطبيقات متطورة دون الاحتياج لتطوير المعدات والأجهزة.

وكانت مايكروسوفت قد قامت بتأسيس مراكز مايكروسوفت التقنية في العام 2001 لعرض أحدث التقنيات التي تنتجها والتعريف بشركائها الاستراتيجيين. ويضم كل مركز من هذه المراكز فريق من الخبراء الذين يعملون مع العملاء بهدف تخطيط وتصميم وتقييم منتجات مصممة خصيصاً باستخدام تقنيات مايكروسوفت وشركائها، ومن بينهم بروكيرف، وذلك قبل وضعها في الاستخدام في بيئات تكنولوجيا المعلومات التابعة للعملاء.

وقال (جون ماثيو) مدير الاتحاد العالمي لمراكز مايكروسوفت التقنية، تمثل منتجات بروكيرف أهمية قصوى لمراكز مايكروسوفت التقنية في العالم، وسيتمكن كافة زوار هذه المراكز من التعرف على ثبات وأمان الشبكة اعتماداً على تقنية بروكيرف. لقد وفرت منتجات البنية التحتية التي توفرها بروكيرف لمراكز مايكروسوفت التقنية إمكانية تحسين قدرة الشبكات وإمكانية التكيف دون المخاطرة بأمن الشبكة. وتتضمن شبكات مراكز مايكروسوفت التقنية سلسلة محول بركيرف 5400zl التي فازت بالعديد من الجوائز، والتي تقدم أداء متفوقاً بسرعة غيغابت وقدرة على التحكم في أطراف الشبكة. وتستخدم الشبكات في مراكز مايكروسوفت التقنية كذلك سلسلة محول بروكيرف 2900، وهو محول إيثرنت بسرعة 10 غيغابت يتميز بسعته الكبيرة وتشغيله الفوري بتقنية (أشبك وشغل) حيث يستخدم للتخزين والتحويل. إضافة إلى ذلك فإن المراكز تستخدم سلسلة محول بروكيرف 5300 للتحويل للطبقات المتنامية 2 و3 و4 في عوامل الفتحات المدمجة 4 أو 8 .

وللتعامل مع مهام حركة الشبكات فإن مراكز مايكروسوفت التقنية تستخدم تقنية ProCurve Access Point 530 وهي نقطة دخول آمنة وقائمة بذاتها وتعمل على موجة مزدوجة وتحمي شبكات مراكز مايكروسوفت التقنية أصولها من الدخول غير المصرح به للشبكة. ولإدارة مركز مايكروسوفت التقني يتم دعم كل من البنيات التحتية السلكية واللاسلكية بتقنية ProCurve Identity Driven Manager والتي هي أداة إدارة برامج تعمل بتقنية أشبك وشغل مصممة خصيصاً لتقنية ProCurve Manager التي تطبق أوضاع الأمن والأداء لمساعدة مدراء الشبكة على إدارة المستخدمين والأجهزة المتصلة بالشبكة.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مقابلات

بانوراما

إضاءة

ريبورتاج

إصدارات

حكومة الكترونية

إبحار

سوفت وير

Panorama

Corporate World

Profile

Spotlight

Rating

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة