الأحد 28 ,ذو الحجة 1428

Sunday  06/01/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 237

Telecom & Digital World Magazine Issue 237

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

أخبارهم

الخليج للتدريب والتعليم تتميز إقليمياً!

 

 

اعتلت شركة الخليج للتدريب والتعليم الصدارة على مستوى الشرق الأوسط وتركيا من خلال مراكز نيوهورايزن لتدريب الكمبيوتر التي حققت أعلى عدد من الطلاب المتقدمين للاختبارات الدولية عبر مراكز نيوهورايزن ومراكز الاختبارات الدولية برومترك في كل من جدة والخبر والرياض لعام 2007م.

ويأتي هذا التميز كأحد الشواهد الدالة على التطور الذي أحرزته شركة الخليج في مجال التعليم والتدريب بشكل عام وفي مجال التدريب التقني بشكل خاص ليس على مستوى العالم العربي فحسب بل على المستوى الدولي في ظل السياسات التطويرية التي تنتهجها الشركة.

وأكد المهندس الوليد الدريعان العضو المنتدب للشركة أن شركة الخليج كانت ولا تزال تصبّ اهتمامها وتركيزها في التدريب التقني، مشيراً إلى أن الشركة تسير وفق خطوات محسوبة وأهداف محددة ورؤية واحدة انعكست آثارها من خلال الريادة التي تتمتع بها. وأضاف: تعتبر الاختبارات الدولية من أهم أدوات القياس لقدرات الفرد المهنية في المجال الفني والمهني الخاص به، حيث تقدم الشركات الكبرى صاحبة البرامج بإعداد هذه الاختبارات، وتعد من أفضل المعايير للتوظيف، وتلاقي إقبالاً من جميع خريجي الحاسب أو ممارسيه المحترفين نظراً لتقديمها اعترافاً دولياً في قدرات الفرد، وتعتبر هذه الشهادة دليلاً على مختلف قدراته الفنية والمهنية في مجال تخصصه.

وعن مدى مساهمة الخليج للتدريب والتعليم في تأهيل الكوادر البشرية ورفد القطاعين العام والخاص بطواقم مدربة قال الدريعان: إن هذه التجربة أثبتت أن التأهيل والتدريب الموازي لطبيعة الحاجة في سوق العمل ثم منح الفرصة وزرع الثقة تعتبر من مفاتيح النجاح لدى الشباب الخليجي والسعودي الذين يتمتعون بحيوية ورغبة في المشاركة بفاعلية في تنمية دولهم وهم يمتازون بطموح إلى التغير للأفضل مع التزامهم التام بالثوابت والقيم الشرعية المستمدة من الدين القويم.

يشار إلى أن شركة الخليج للتدريب والتعليم في المملكة العربية السعودية تملك 12 مركزاً للاختبارات الدولية المعتمدة برومترك.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مقابلات

بانوراما

إضاءة

ريبورتاج

إصدارات

حكومة الكترونية

إبحار

سوفت وير

Panorama

Corporate World

Profile

Spotlight

Rating

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة