الأحد 29 ,ربيع الاول 1429

Sunday  06/04/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 250

Telecom & Digital World Magazine Issue 250

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

أخبارهم

رئيس مجلس إدارة إنتل يزور منطقة الشرق الأوسط

 

 

في زيارته الرابعة إلى دول الخليج العربي، سيزور كريغ باريت رئيس مجلس إدارة إنتل، خلال شهر أبريل الجاري المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى دولة الكويت التي سيزورها للمرة الأولى. ومن المقرر أن تتضمن جولة باريت عقد اجتماعات مع المسؤولين الحكوميين ومديري الجهات التعليمية وشركات الاتصالات، لمناقشة قضايا تقنية متنوعة، تشمل الاتصال بالإنترنت عبر الحزمة العريضة، والتعليم عبر الإنترنت، والاحتواء الرقمي.

وتسعى إنتل، من خلال عملها مع الحكومات المحلية والهيئات التعليمية وتوضيح الفوائد التي يمكن للتكنولوجيا أن توفرها لمختلف المجتمعات، إلى مساعدة الشباب قادة المستقبل في المنطقة وتحفيزهم على تحقيق أقصى قدراتهم وإمكاناتهم. ويتم ذلك عبر توسيع إمكانات الوصول إلى الحواسيب والإنترنت والأدوات الأخرى اللازمة لإكمال مسيرتهم التعليمية والاستفادة من مزايا المجتمع العالمي على الشبكة العالمية.

يقول عبدالعزيز النغيثر، مدير عام إنتل في المملكة العربية السعودية تعليقاً على زيارة الدكتور كريغ باريت للمنطقة في أبريل: (تؤكد زيارة رئيس مجلس إدارة شركتنا إلى منطقة الشرق الأوسط على فرص النمو الهائلة المتوافرة في العالم العربي في مجال تطوير تقنية المعلومات والاتصالات. تتواجد إنتل في المنطقة منذ أكثر من 7 أعوام، وقد شهدت التغييرات الكبرى التي أحدثتها التكنولوجيا في منطقة الخليج وفي حياتنا اليومية. وبالنسبة لنا في إنتل فمن الضروري للغاية أن نواصل العمل مع الجهات الحكومية وكبرى الشركات المعنية في السوق العربية لوضع الأسس التقنية التي ستساعد على تمكين الأجيال المقبلة وتسليحها بالأدوات التقنية اللازمة).

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مواهب

بانوراما

إضاءة

ريبورتاج

إصدارات

حكومة الكترونية

إبحار

سوفت وير

رؤى

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة