الأحد 29 ,ربيع الاول 1429

Sunday  06/04/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 250

Telecom & Digital World Magazine Issue 250

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

سوفت وير

التحكم في المحادثات

* أحدث نسخة من برنامج إدارة البرنامج الشهير للمحادثات الماسنجر بحيث يمكن التحكم بالمحادثات وتسجيلها وطباعتها، بالإضافة إلى إمكانية تشفير المحادثات لمزيد من الخصوصية والأمان ويحتوي على محرك بحث متقدم، كما انه يحتوي على العديد من المزايا الخاصة بخطوط وألوان المحادثات والابتسامات والشعارات والبرنامج يحتوي على نسختين احدهما عادية والأخرى احترافية.

 

تصميم بطاقات التهنئة

* برنامج متميز لعمل بطاقات التهنئة وتصميم كروت المعايدة بكل سهولة، ويوفر البرنامج العديد من النماذج والقوالب الجاهزة التي تساعدك في البدء بالتصميم والتعديل وفقاً لاحتياجاتك، وهو يدعم جميع أنواع الطابعات كما انه حاصل على العديد من الجوائز ويوفر البرنامج معالجاً إرشادياً للمساعدة في سهولة التصميم وهو برنامج مميز يستحق التجربة.

 

تبادل الملفات والصور

* برنامج متميز للمشاركة في تبادل الملفات والصور من خلال سطح المكتب مما يساعد في توفير مزيد من التفاعل أثناء التعامل مع برامج المحادثة المختلفة على شبكة الانترنت، وبالإضافة إلى ذلك فالبرنامج يقوم بمحاكاة كاميرا الويب ويتميز البرنامج بسهولة استخدامه فيما يصل حجمه إلى 8.7 ميغا بايت.

 

تبسيط شبكة الطابعات

* يقوم هذا البرنامج بتبسيط إدارة شبكة الطابعات من خلال مراقبة أعمال الطباعة والتحكم في حجم وألوان وعدد صفحات أوراق الطباعة، كما يمكن تقييد حساب المستخدمين إلى جهاز محدد من خلال وضع كلمة مرور ويوفر البرنامج تقارير ورسوماً بيانية يمكن حفظها وتصديرها لعدد من انساق الملفات.

 

مطور قواعد البيانات

* هذا البرنامج عبارة عن أداة قوية لتبسيط عملية تطوير قواعد البيانات، كما أنه يتيح أسهل الطرق لاستكشاف قواعد البيانات الموجودة والحفاظ عليها بالإضافة إلى إدارة المتغيرات وقد تم تصميم مجمع البيانات من خلال لغة الاستعلامات البنيوية كما انه يحتوي على خاصية إدارة المستخدمين وتوافقه مع ويندوز فيستا والبرنامج لا يتجاوز حجمه 1.5 ميغا بايت.

 
 

صفحات العدد

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مواهب

بانوراما

إضاءة

ريبورتاج

إصدارات

حكومة الكترونية

إبحار

سوفت وير

رؤى

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة