الأحد 3 ,رجب 1429

Sunday  06/07/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 263

Telecom & Digital World Magazine Issue 263

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

بانوراما

تعاون تقني

مومباي - الهند: إحدى العارضات الهنديات تقدم جوالا من إنتاج شركة بورش أثناء إطلاقه في الهند. والجهاز الذي تم تطويره من قبل شركة ساجم للهواتف المحمولة ومجموعة بورش سيباع بسعر 1800 دولار أمريكي.

 

ألعاب الفيديو

نيويورك - الولايات المتحدة :طلاب أمريكيون في المرحلة الثانوية يلعبون لعبة فيديو اسمها (الجيش الأمريكي)وذلك في خلال برنامج تدريبي للطلاب نظمته أكاديمية ويست بوينت العسكرية في الولايات المتحدة.

 

ألعاب الطهي

طوكيو - اليابان: موظفة في شركة تومي اليابانية العملاقة للألعاب تعرض لعبة طبخ جديدة مخصصة لتحضير الشيكولاتة وذلك خلال عرض الألعاب السنوي في العاصمة طوكيو. وتشهد ألعاب الطهي انتشارا واسعا في اليابان وسيتم طرح هذه اللعبة للبيع في السوق الياباني في شهر سبتمبر المقبل.

 

ثلاثي الأبعاد

طوكيو - اليابان: رجل يرتدي نظارة خاصة يقوم بقيادة سيارة من خلال نظام ثلاثي الأبعاد خلال معرض الحقيقة الافتراضية في اليابان. ومن الممكن مشاهدة السائق في جهاز المراقبة فوقه مباشرة.

 

جوال الملك

فيينا - النمسا: ملكة إسبانيا ورئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ميشيل بلاتيني ينظران إلى الهاتف الجوال لملك إسبانيا خوان كارلوس وذلك قبل انطلاق مباراة إسبانيا وروسيا في الدور قبل النهائي من بطولة أمم أوروبا.

 

راحة المستخدم

طوكيو - اليابان: موظفة بشركة سوني اليابانية للإلكترونية تعرض كاميرا فيديو رقمية عالية الوضوح ( 5,6 ميجا بيكسل) في مقر الشركة بالعاصمة اليابانية. وتقوم الكاميرا بشكل تلقائي بانزال عاتم الكاميرا عندما يرغب المستخدم في التصوير بالفيديو وذلك لتحرير المستخدم من التنقل من وضعية التسجيل والتقاط الصور.

 

مقر جوجل

نيويورك - الولايات المتحدة: سيرجي برين أحد المساهمين في تأسيس محرك البحث الشهير جوجل يفتتح المقر الجديد للشركة داخل سوق تشيلسي التاريخي في نيويورك بالولايات المتحدة. وسيستوعب المقر الجديد حوالي 300 موظف ليرتفع بذلك عدد موظفي جوجل في نيويورك إلى 1500 موظف.

 

حقيقة افتراضية!

طوكيو - اليابان: امرأة تؤدي عرضا لتقنية متطورة خلال معرض الحقيقة الافتراضية في العاصمة اليابانية. وعن طريق هذه التقنية التي أطلق عليها (النظام اللاقط للحركة) بإمكان بث حركة الجسم لاسلكيا إلى جهاز الكمبيوتر.

 

صورة تذكارية

لندن - المملكة المتحدة:حارس أمن في ملاعب ويمبلدون للتنس يلتقط صورة تذكارية لأحد الملاعب قبل مباراة روجيه فيدرير السويسري ومارك جيكل الفرنسي في البطولة التي تجري على ملاعب ويمبلدون في بريطانيا.

 

اللقاء الأخير

واشنطن - الولايات المتحدة الأمريكية: رئيس شركة مايكروسوفت سابقا بيل جيتس (يمين) والمدير التنفيذي للشركة ستيف بالمر خلال لقاء وداعي مع موظفي مايكروسوفت قبل مغادرة بيل جيتس لشركة البرمجيات الشهيرة ليتفرغ لأعماله الخيرية.

 

جراحة افتراضية!

البروفيسور ستيفن أولياري كبير الجراحين بمستشفى فيكتوريان في أستراليا يقف بجانب محاكي الجراحة الذي قام بتطويره المزود أول ميكروسكوب في العالم ثلاثي الأبعاد بمساعدة جامعة ميلبورن. ويسمح هذا المحاكي لطلبة كلية الطب بإجراء عمليات أذن افتراضية مما يجعلهم يشعرون كما لو أنهم يتعاملون مع عظام ولحم آدمية. وقامت جامعة الصين بشراء هذا الجهاز الذي يصل سعره إلى

 

للتواصل

ترحب (مجلة الاتصالات والعالم الرقمي) بآرائكم في كل ما يخص عالم التقنية والاتصالاتوذلك على البريد الإلكتروني telecom@al-jazirah.com.sa

 
 

صفحات العدد

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

بانوراما

إضاءة

إصدارات

إبحار

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة