الأحد 4 ,جمادى الثانية 1429

Sunday  08/06/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 259

Telecom & Digital World Magazine Issue 259

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

أخبارهم

الاتصالات الموحدة من أفايا تعزز من إنتاجية الموظفين

 

 

أعلنت شركة أفايا أنه أصبح الآن بمقدور الموظفين والعاملين ممن تستلزم طبيعة عملهم التنقل بشكل مستمر من التركيز على الطريق والبقاء على اتصال مع المكتب عبر أوامر الصوت و(مساعدهم الشخصي) الخاص بهم. وتوفر أفايا الآن خاصية (حرية الكلام) ضمن أحدث إصدارات منصات التراسل الموحدة الرائدة التي تطورها الشركة بدون أي تكلفة إضافية، وهو ما يشكل خطوة جديدة في عملية تحرير الاتصالات الموحدة من أية قيود.

ويتمتع الإصدار 4.0 من منصات التراسل المعياري الآن بواجهة مستخدم One-X? Speech من أفايا ترتبط بمساعد شخصي يمكن من إجراء المكالمات واستخدام مميزات المؤتمرات الهاتفية ورسائل الفاكس والبريد الإلكتروني، والوصول إلى قواعد البيانات ودلائل الشركة، والتقاويم، وقوائم المتصلين من أي هاتف دون استخدام الأيدي. كما تساعد واجهة المستخدم One-X? Speech على تحسين عوامل الاستجابة والأمان للموظفين خلال التنقل على الطرقات من خلال التخلي عن الحاجة لقراءة أو كتابة الرسائل النصية خلال القيادة.

وفي هذا الصدد قال روجر الطويل مدير قنوات المبيعات والتسويق في أفايا الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: (تتميز الاتصالات الموحدة بتغطية كافة الميزات كتلك التي توفرها منصات التراسل المعياري وتطبيقات One-X? Speech).

وأضاف قائلاً: (إننا نهدف إلى ضمان توفير حلول تتسم بقلة التكلفة بحيث يمكن للشركات والموظفين الاستفادة من الاستجابة ومميزات الوصول المبسط لمجموعة متنوعة من وظائف الاتصال المتوفرة في يومنا هذا).

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مقابلات

مواهب

بانوراما

إضاءة

إصدارات

حكومة الكترونية

إبحار

سوفت وير

هاكرز

رؤى

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة