الأحد 4 ,جمادى الثانية 1429

Sunday  08/06/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 259

Telecom & Digital World Magazine Issue 259

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

أخبارهم

اتفاق بين (تاتا) و(اتصالات) لتقديم خدمات بالإمارات

 

 

قالت شركة تاتا للاتصالات الهندية المحدودة ومؤسسة الإمارات للاتصالات (اتصالات) إنهما وقعتا اتفاقا لتقديم خدمات شبكات للشركات في الإمارات في خطوة من شأنها تعزيز توسع تاتا في الخارج. وذكرت الشركتان في بيان مشترك أنهما ستقدمان شبكات محلية (ايثرنت) تتسم بالمرونة والأمان وحلولا أخرى للاتصالات. ولم يتضمن البيان تفاصيل مالية.

وقالت تاتا التي تقوم ببناء كابلات بحرية بين آسيا وأوروبا وعبر اسيا إنها ستنفق ملياري دولار على توسيع وجودها دوليا خلال السنوات الثلاث القادمة. كما تتطلع اتصالات الإماراتية للتوسع في الخارج وقالت إنها تتطلع لاستثمار ما يصل إلى أربعة مليارات دولار في سوق الاتصالات الهندية.

وأفادت صحيفة إماراتية قبل نحو أسبوعين أن اتصالات تتطلع لاستثمار مليار دولار في تاتا تيليسيرفيسز التابعة لتاتا للاتصالات وخامس أكبر شركة للهاتف المحمول بالهند.

وأجرت اتصالات محادثات مع شركة الهاتف المحمول سبايس كوميونيكيشنز بشأن استثمار محتمل بينما قالت فيديوكون انداستريز متنوعة الأنشطة الأسبوع الماضي أن اتصالات تسعى لشراء حصة في شركة الهاتف المحمول التابعة لها. وقال رئيس اتصالات في وقت سابق هذا الشهر إنها تقيم عرضا محتملا بشأن شركة إم. تي. إن الجنوب إفريقية التي تدير خدمات للهاتف المحمول في أكثر من 20 دولة.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مقابلات

مواهب

بانوراما

إضاءة

إصدارات

حكومة الكترونية

إبحار

سوفت وير

هاكرز

رؤى

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة