الأحد 1 ,ربيع الاول 1429

Sunday  09/03/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 246

Telecom & Digital World Magazine Issue 246

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

أخبارهم

إطلاق أول حل تجاري إعلاني عبر الإنترنت

 

 

وقّعت (ون كارد) (Onecard) إحدى أكبر الشركات المتخصصة في خدمات الدفع الإلكتروني الآمنة والمتعدّدة في العالم العربي - اتفاقية إستراتيجية فريدة من نوعها مع جريدة الوسيط الإلكترونية (eWaseet)، وهي أحد أكبر الملاحق الصحفيّة المتخصّصة في الإعلانات المبوبة في المنطقة.

وبهدف توفير حل مبسّط عبر الإنترنت للجمهور للإعلان عن سلعهم، أصبح بمقدور مستخدمي ون كارد تصميم ونشر إعلانهم عبر الإنترنت وكذلك طباعة الإعلانات المبوبة خلال دقائق من موقع الوسيط الإلكترونية على الإنترنت.

وتتوافر جريدة الوسيط في أكثر من تسع دول في الشرق الأوسط، أما (ون كارد) فتتوافر في أكثر من 4500 منفذ بيع في المملكة العربية السعودية وحدها، وتقدّم لمستخدميها مئات الخدمات التي تشمل الدفع مقابل اشتراكات ال DSL وخدمات الهاتف الجوال وتحديث اشتراكات الأسهم عبر مباشر.

ومن خلال هذه المبادرة من (ون كارد) والوسيط الالكترونية، سيتمكن العملاء بلمسة زر من عرض سلعهم للبيع في كامل المنطقة سواء عبر الإنترنت أو على الجريدة المطبوعة.

وقال مهند إبويني المدير العام ل(ون كارد) موضحاً، (تشهد الصناعة الإعلامية ازدهاراً كبيراً في منطقة الشرق الأوسط، ومن المؤكد أن المطبوعات عبر الإنترنت مثل الوسيط الإلكترونية تقود هذا النمو الكبير، وبتوفير هذه الطريقة الإعلانية لعملاء ون كارد، فإننا سنضعهم في طليعة ثورة الإنترنت، وبدلاً من ضياع وقتهم في الذهاب إلى المكتب وانتظار نشر الإعلان، وكتابة النص وتصميم الإعلان، أصبح من الممكن تنفيذ كل شيء على الخط، هذا هو ما تفعله ون كارد، البساطة والملائمة وتقديم حل يلائم نمط حياة العملاء).

من جهته، قال هاني النجار مدير أعمال الإنترنت بالوسيط الدولية معلقاً: (لقد أصبح eWaseet، بوابة الإعلانات المبوبة الرسمية لجريدتي الوسيط والوسيلة، الموقع الرائد في تقديم خدمات الإعلان، بعد أن أطلقت (ون كارد) حل الدفع عبر الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

معارض

بانوراما

إضاءة

إصدارات

حكومة الكترونية

إبحار

سوفت وير

هاكرز

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة