الأحد 1 ,ربيع الاول 1429

Sunday  09/03/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 246

Telecom & Digital World Magazine Issue 246

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

أخبارهم

(رقميّات) تطوّر البنية التحتية في مجموعة استثمارية

 

 

أعلنت (رقميّات)، الشركة المتخصّصة في مجال مكاملة الأنظمة في الإمارات، عن فوزها بعقد قيمته 1.7 مليون درهم إمارتي لتطوير البنية التحتية في مجال تكنولوجيا المعلومات ل(مجموعة بنيان للاستثمارات الدولية)، ويقضي هذا العقد بأن تقوم (رقميات) بتوفير حلول مرافق البنية التحتية لقطاع تكنولوجيا المعلومات الذي يتضمن أجهزة مزودة بخدمة عالية السعة وأنظمة تخزين ومركز بيانات رئيسي بهدف مواكبة تطور أنظمة تخطيط الموارد المعتمدة لدى المجموعة بالإضافة إلى أنظمة التبادل (Microsoft Exchange 2007) .

وعند الانتهاء من المشروع مطلع شهر إبريل - نيسان القادم، ستستفيد كافة مكاتب المجموعة المنتشرة في أنحاء المنطقة من البنية التحتية الجديدة التي ستسهل التبادل المستمر للمعلومات من خلال شبكات الاتصال عبر الإنترنت.

وبعد إجراء تقييم دقيق لمتطلبات البنية التحتية لقطاع تكنولوجيا المعلومات، اقترحت (رقميات) تكامل التطبيقات المقدمة من قبل الشركات الرائدة في هذا المجال بما فيها (مايكروسوفت) و(هيوليت) و(باكارد إتش. بي) بالإضافة إلى توفير الخدمات التي ستدعم الأجهزة وأنظمة التشغيل والبرامج.

كما تتضمن قائمة الحلول التكامل بين تطبيقات (ساب سي. آر. أم)، و(ساب إيه. آر. بي ) مع برنامج (اكتيف دايركتوري آند إكستشينج 2007)، وتقنية بلايد سيرفر) من (إتش. بي) ومعدات تخزين (أس. إية. أن).

وستربط هذه البنية التحتية المتطورة بين كافة مكاتب الشركة المنتشرة في دول مجلس التعاون الخليجي من خلال توفير دعم كبير مع زيادة تامة للشبكات ومزود الخدمة، حيث تم تطويرها بهدف إنجاز عمليات التسويق بسرعة وبشكل أكثر فعالية تلبيةً لمتطلبات العملاء.

وفي معرض تعليقه على المشروع الجديد، قال ربيشس سينغ، مدير المبيعات في شركة (رقميات): (نركز على توفير بنية تحتية في مجال تكنولوجيا المعلومات قابلة للتطور ومن ثم توفير الدعم لها من خلال علاقاتنا طويلة الأمد مع العديد من الشركات الرائدة في هذا المجال بما فيها (إتش. بي) و(مايكروسوفت)، بالإضافة إلى تمتعنا بسنوات من الخبرة في توفير متطلبات عمليات تكنولوجيا المعلومات للعديد من العملاء. ونقوم بتطوير مشروع عالي الكفاءة وضمن الوقت المحدد، ونحن متفائلون حيال قدرتنا على إكمال هذا العمل خلال فترة لا تتعدى 22 يوماً. ويعد توفير خدمات القيمة المضافة في عملياتنا جزءاً مهماً من إستراتيجية العمل المتبعة لدينا، الأمر الذي أكسبنا مكانة قوية في الأسواق الإقليمية).

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

معارض

بانوراما

إضاءة

إصدارات

حكومة الكترونية

إبحار

سوفت وير

هاكرز

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة