الأحد 1 ,ربيع الاول 1429

Sunday  09/03/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 246

Telecom & Digital World Magazine Issue 246

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

إبحار

(لها أون لاين)
للنساء فقط

 

 

إن مشاركة المرأة بدأت واضحة وجلية على الصفحات الإليكترونية فأصبح هناك الكثير من النساء اللواتي أصبحن من أبرز المستخدمين لهذه التقنية وتطويرها في مجال الصالح العام واستخدامها الاستخدام السليم لتطوير وتحسين الكثير من المقومات الاجتماعية في وقتنا الحاضر.

وموقعنا لهذا الأسبوع هو موقع (لها أون لاين) المتخصص في مناقشة كل ما يتعلق بالمرأة العربية والسعودية بوجه الخصوص والذي يركز ويطرح الكثير من القضايا التي تهم الجنس اللطيف.

تميز لا محدود

أن الزائر لموقع لها سيلمس من الوهلة الأولى اللمسات الأنثوية في تصميم الموقع والتي توضح بشكل كبير وتوجه الموقع وخصوصيته بفئة الجنس الناعم حيث تلمس الألوان الناعمة التي تم التركيز عليها في التصميم العام للموقع، كذلك أسلوب التفريغ الداخلي للأخبار وأبرز المواضيع الخاص بالمرأة والتي شكلت بتصميم رائع اعتمد على الزوايا المائلة والإطارات المعنونة والتي ألقت على التصميم العام للموقع جمالاً براقاً وجذاباً يليق بالمرأة وأنوثتها ويلمس بداخلها الاطمئنان خلال مشاركاته وتفاعلها في الموقع. الموقع كان خال من كافة المؤثرات الفلاشية المبهرجة وكذلك من إعلانات (البوب ابز) أو الإعلانات الخفية والتي قد تظهر لك عقب فتح الموقع بمدة معينة حسب ما يقوم بتحديده صاحب الموقع لينعكس ذلك في صالح الموقع والذي أكسبه الصبغة الرسمية نوعاً وهو ما قد يحقق الاحترام والتقدير من قبل أعضائه وزائريه.

شمولية التقسيم

تقسيم كل نواحي ومحاور وقضايا حواء شملت كل ما تريد معرفته حواء حول القضايا الاجتماعية والعلمية والثقافية المختلفة حتى في داخل حياة حواء الخاصة وكيفية التطوير من نفسها والإبداع في كافة المجالات التي تشغلها. تضمن الموقع بعض من القوائم المنسدلة لخدمة زوار الموقع في الدخلو للصفحة التي يريدون تصفحها ومعرفة ما تحتويه فهناك القائمة الرئيسية العرضية في أسفل لوحة الموقع الرئيسية وفيها الأقسام العامة والمتعارف عليها في الكثير من المواقع الأخرى وفيها رابط مختصر للصفحة الرئيسية وكذلك روابط الاتصال بالإدارة أو خلافه من الروابط العامة لأي موقع إليكتروني. ننتقل بعد ذلك للتميز حيث تأتي أسيفل منها قائمة عرضية أخرى ولكنها هذه المرأة متخصصة أي في مجالات حواء المختلفة ولكن بشكل مختصر لتفتح لحواء أبواب من المعرفة والعلوم الجديدة وهي كالتالي: استشارات، خدمة المواليد، المنتديات، حوارات حيه، بطاقات لها، البريد. كما يوجد هناك القائمة المنسدلة اليمنى ولتي تحتوي الكثير من الروابط التي تهم حواء في حياتها وهي كالتالي: رأي لها أون لاين، أحوال الناس، قضايا وحوارات، أدب وفن، دعوة وتربية، عالم الأسرة، صحة الأسرة، دراسات شرعية، كتاب لها، وجوه وإعلام.

أرقام وإحصائيات

الموقع كسر الكثير من الأرقام سواء من حيث أعداد التواجد أو الإقبال الكبير على الموقع والذي هو مخصص للإناث حيث بلغت مواضيعه ما يتجاوز 55 ألفاً موضوع وعدد مشاركات بلغ 629 ألف مشاركة وعدد أعضاء فاق الـ 38 ألف عضو وآلاف الزوار بشكل يومي.

يمكن زيارة الموقع على الرابط التالي: http://www.lahaonline.com

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

معارض

بانوراما

إضاءة

إصدارات

حكومة الكترونية

إبحار

سوفت وير

هاكرز

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة