الأحد 11 ,ذو القعدة 1429

Sunday  09/11/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 268

Telecom & Digital World Magazine Issue 268

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

بانوراما

باناسونيك بلا منافس

إعداد - أحمد عبد اللطيف:شهدت أسهم باناسونيك قفزة في المبيعات بنسبة 5 بالمائة يوم الثلاثاء الرابع من نوفمبر الجاري إثر أنباء عن خطة للشركة لشراء شركة سانيو المنافسة وتشكيل أكبر شركة إلكترونيات في اليابان. وفي الصورة لوحة إعلانية لباناسونيك قرب نقطة بيع في طوكيو.

 

شراكة حاسوبية

رئيس شركة الحواسيب اليابانية العملاقة فوجيتسو أعلن في مؤتمر صحفي في طوكيو عن إلغاء اتفاقية للشراكة مع شركة سيمنز الألمانية للحواسيب.

 

أزمة وصورة

مصورون يلتقطون صور فيديو وصور ثابتة لمبنى مركز الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي بمدينة واشنطن، حيث توقع الأمريكيون أن يعلن الاحتياطي الفيدرالي تخفيضاً في أسعار الفائدة للمرة الثانية في يوم الأربعاء 5-11-2008م لمساعدة الاقتصاد الأمريكي الذي هزته الأزمة المالية الأخيرة.

 

وظائف على الإنترنت

عاطل عن العمل منهمك في البحث عن وظيفة على الإنترنت في مركز لمساعدة العاطلين في البحث عن الوظائف في مدينة دايتون بولاية أوهايو الأمريكية. ويشهد المركز إقبالاً كبيراً مؤخراً نظراً لازدياد العاطلين عن العمل بسبب الأزمة المالية العالمية.

 

خسائر إلكترونية

الأزمة المالية العالمية أجبرت شركة (سيركت سيتي) للإلكترونيات على إغلاق 155 معرضاً من معارضها في مختلف أنحاء الولايات المتحدة وتسريح 17 بالمائة من عامليها. وتوضح الصورة أحد المعارض التي شملها القرار في سان دييجو بكاليفورنيا.

 
 

صفحات العدد

متابعة

سطح المكتب

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مقابلات

مواهب

بانوراما

إضاءة

إصدارات

حكومة الكترونية

إبحار

سوفت وير

هاكرز

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة