الأحد 4 ,صفر 1429

Sunday  10/02/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 242

Telecom & Digital World Magazine Issue 242

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

أخبارهم

وفد الاتصالات السعوديّة يزور (الجزيرة)

 

 

في إطار توثيق أواصر التعاون والتنسيق بين الطرفين قام وفد من شركة الاتصالات السعوديّة بزيارة مقر جريدة الجزيرة مساء الثلاثاء الماضي، تقّدم الوفد الأستاذ محمد بن سلمان الفرج (مدير عام الشئون الإعلاميّة) وضم كلا من الأستاذ عبدالعزيز البدر (مدير إدارة الشئون الإعلاميّة والعلاقات) والأستاذ وليد الشيخ (مدير إدارة التسويق) والأستاذ حسين اليامي (مدير إدارة (السمة) التجارية)، وقد رحّب رئيس التحرير الأستاذ خالد المالك بضيوف الجزيرة مبدياً انفتاح الجريدة دائماً على أية طروحات تطويريّة وحرصها على الشفافيّة والمصداقيّة في الطرح الصحفي، وأعرب عن استعداد المؤسسة لمزيد من التعاون مع شركة الاتصالات السعوديّة.

وكان نائب رئيس التحرير المهندس عبداللطيف العتيق قد استقبل الوفد الزائر واستعرض معه آفاق التعاون المشترك وسبل تفعيل آليات التواصل خصوصاً مع دخول قطاع الاتصالات بقوّة على عالم الصحافة سواءً عن طريق الإنترنت أو الجوال بحيث أصبحت الصحافة الإلكترونيّة وجهاً تقنياً لا بد منه في عالم الصحافة والإعلام.

وحضر اللقاء عن جريدة الجزيرة أيضاً الزميل أحمد الملاح مدير الإنتاج ومن قسم المحليات الزميل سعود الهذلي .

بدوره تحدّث الأستاذ محمّد الفرج (مدير عام الشئون الإعلاميّة) في شركة الاتصالات السعوديّة مثمناً الجهود التي تقوم بها الجزيرة وإصداراتها ودورها في توصيل أخبار الاتصالات ومتابعتها وطرحها للتداول بين يدي القراء وأكد - بهذه المناسبة - أن الاتصالات السعوديّة كانت وستبقى الشركة الأم للجميع، وأن خططها في توفير أفضل الخدمات للمستخدمين تحقق قفزات ونجاحات دائمة.

وجرى أثناء الزيارة استعراض بعض الخدمات والبرامج التي تنجزها الجزيرة خصوصاً في مجال الاتصالات وتقنيّة المعلومات حيث اطلع الوفد من نائب رئيس التحرير المهندس عبد اللطيف العتيق على آلية سير العمل والأنظمة التقنية المتطورة المطبقة داخل المؤسسة وذلك عبر شريط وثائقي، ثم قام الوفد بجولة في أرجاء الجريدة وزار المطابع واطّلع على آليات سير العمل.

يذكر أن شركة الاتصالات السعوديّة شهدت في الآونة الأخيرة عمليات تطوير في إطار (الهيكلة الإداريّة الجديدة).

أمّا إستراتيجية الشركة فهي تقوم على مبدأ (بطاقة الأداء المتوازن) أي توازن الأهداف المالية مع الأهداف الأخرى غير المالية، وتقارن الشركة خدماتها وأداءها بمؤشرات أداء شركات الاتصالات العالمية، وبما ينعكس إيجاباً على تحسين أدائها، وزيادة قاعدة عملاء الشركة ورضا العميل، وكذلك الوفاء الكامل بكافة متطلبات واحتياجات السوق المحلي.

وتسعى شركة الاتصالات السعودية في المرحلة القادمة إلى تقييم واستغلال فرص تطوير الأعمال المتوفرة محلياً وإقليميا. كما تعمل على الاستجابة السريعة إلى تغيرات السوق واحتياجات العملاء، وتقديم الحلول والخدمات الجديدة في وقتها لغرض الوفاء باحتياجات العملاء الحاليين والمستقبليين للشركة.

وتعمل الاتصالات السعوديّة - ضمن استراتيجيتها - على تطوير ثقافة موظفيها من خلال التركيز على احتياجات العملاء، وضرورة تحقيق الأهداف وتحمل المسئوليات، والتعاون وتفعيل فرق العمل، وتنمية روح المبادرة والمشاركة.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

متابعة

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

بانوراما

إضاءة

ريبورتاج

إصدارات

حكومة الكترونية

إبحار

سوفت وير

رؤى

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة