الأحد 4 ,صفر 1429

Sunday  10/02/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 242

Telecom & Digital World Magazine Issue 242

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

بانوراما

بطارية معمرة

صانع الروبوت الياباني توموتاكا تاكاهاشي يعرض روبوتاً جديداً يعمل ببطارية إيفولتا التي دخلت كتاب غينيس للأرقام القياسية باعتبارها أطول البطاريات عمراً في العالم بعد أن نجحت الشركة الصانعة لها في تطويل عمرها إلى عشر سنوات.

 

جوال الأسهم

طوكيو، اليابان: جهاز جوال عليه رسم بياني لأسعار الأسهم عرضته شركة شارب اليابانية في مؤتمر صحفي في طوكيو أواخر يناير الماضي. أنتجت الشركة هذا الجوال خصيصاً للمستثمرين ورجال الأعمال الذين يودون متابعة حركة الأسهم في الأسواق العالمية.

 

جديد أبل

نيويورك، الولايات المتحدة: عملاء يفحصون أحدث منتجات شركة أبل من الحواسيب المحمولة في معرض الشركة بوسط مدينة نيويورك الأمريكية.

 

قرصنة صينية

فتاة صينية تعرض جهاز جوال (آي فون) متعدد الوسائط من صنع قراصنة الآي فون في الصين، وتباع في الأسواق الصينية بمبلغ 570 دولاراً، على الرغم من أن براءة اختراعها تحتفظ بها شركة أبل الأمريكية. وتقول الشركة المشغلة لشبكة الهاتف الجوال في الصين إن مفاوضاتها مع الشركة المنتجة للجوال بشأن بيعه في الأسواق الصينية قد توقفت.

 

موقع الشباب

طوكيو، اليابان: موظفة بشركة (ستارتس ببلشر) تعرض أحدث إصدارات الشركة من كتب الروايات التي تدور حول الهاتف الجوال بيد وواجهة موقع كتب الروايات التي أصدرتها الشركة باليد الأخرى، حيث تجاوز عدد الروايات التي أصدرها الموقع مليون عنوان. ومعظم كتاب هذه الروايات فتيات في العشرينيات من العمر؛ ولذلك فإن معظم زوار الموقع ينتمون إلى فئة الشباب.

 
 

صفحات العدد

متابعة

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

بانوراما

إضاءة

ريبورتاج

إصدارات

حكومة الكترونية

إبحار

سوفت وير

رؤى

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة