الأحد 6 ,جمادى الاولى 1429

Sunday  11/05/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 255

Telecom & Digital World Magazine Issue 255

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

أخبارهم

(موبايل أكسيس) تحقق معدلات نمو عالية لازدياد الطلب على شبكاتها اللا سلكية

 

 

أعلنت (موبايل أكسيس)Mobile Access، الشركة العالمية العاملة في مجال توفير حلول الشبكات اللا سلكية، عن تحقيق رقم قياسي خلال العام الماضي من خلال نمو حجم مبيعاتها بنسبة تقارب 50% بالإضافة إلى الربحية المتواصلة. وتشهد الشركة زيادة في الطلب العالمي على حلول الشبكات اللا سلكية العامة، حيث يعد تميز المنتجات والشراكات الإستراتيجية من العوامل الدافعة التي تقف وراء هذا النمو التراكمي. وتنظر الشركات بشكل متزايد إلى الحلول اللا سلكية والخدمات على أنها قدرات يجب توفيرها، الأمر الذي يدفعها إلى اعتماد حلول (موبايل أكسيس) بشكل إستراتيجي كونها تدرك أن تصميمها المرن قادر على محاكاة التطورات المستقبلية في عالم الاتصالات اللا سلكية.

وقالت كاثي زوتلوكال، الرئيس والمدير التنفيذي في الشركة: (إن استثماراتنا في الجوانب الأساسية قد أسهمت في تعزيز معدلات النمو في الأسواق المحلية والدولية، الأمر الذي أدى إلى زيادة عائداتنا وأرباحنا خلال العام الماضي. ومن خلال شركائنا الرائدين في هذا المجال بما فيهم (سبريينت) Sprint و(جي. إي للرعاية الصحية) GE Healthcare وقائمة من العملاء الذين يمثلون مجموعة من أبرز العلامات التقنية، استطعنا تأسيس قاعدة صلبة تمكننا من تحقيق التميز والنمو السريع طويل الأمد).

وكجزء من إستراتيجتها الدولية الجادة لتحقيق النمو، عملت الشركة على توسيع نطاق عملياتها ومبيعاتها في كل من أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا وذلك من أجل تلبية الطلب العالمي المتزايد على حلولها من الشبكات اللا سلكية العامة وخاصة في المناطق التي تشهد تحقيق معدلات نمو عالية مثل أوروبا الشرقية والإمارات العربية المتحدة. ومن خلال إثبات مكانتها على صعيد المرافق المتنوعة كالمطارات والمستشفيات ومعامل التصنيع والأبنية المخصصة للمكاتب والملاعب الرياضية، أصبحت الشركات وموفرو الخدمات اللا سكية في كافة أنحاء العالم يدركون أهمية تقنية (واير إت ونس) Wire-It-Onceالتي تضمن بنية تحتية دائمة خاصة بالشبكات اللا سلكية القادرة على تلبية الاحتياجات المتنوعة للشبكات اللا سلكية.

ومن خلال التوسع على المستوى الدولي، تواصل الشركة الاستفادة من هذا الزخم الكبير في العديد من القطاعات المهمة مثل الرعاية الصحية والضيافة. وشهد العام 2007 قيام الشركة بتركيب شبكاتها اللا سلكية العامة في بعض من أهم المرافق الطبية الرائدة بما فيها مستشفى (هوغ ميموريال بريسبيتيريان) Hoag Memorial Hospital Presbyterian ومستشفى جامعة جورج واشنطن) والمستشفيات الثلاثة التابعة للنظام الصحي في جامعة بنسلفانيا. وفي نفس الوقت، عززت الشركة حضورها في قطاع الضيافة، حيث أصبحت التقنية اللا سلكية أداة مهمة في إغناء خبرة الضيوف وتطوير العمليات. ونظراً لأهمية هذا التوجه، قام كل من منتجع (غراند ليكس أورلاندو) Grande Lakes Orland وفندق (بيبرميل كازينو) Peppermill Hotel Casino باعتماد (موبايل أكسيس) ضمن نطاق أملاكهما الخاصة بدءاً من العام الماضي، الأمر الذي يوفر لهما تغطية لاسلكية على مسافة قدرها مليوني قدم مربع. وبالنسبة للعام الجاري، تخطط الشركة للعمل مع مديري الفنادق وتجار التطبيقات من أجل اعتماد حلول الشبكات المتكاملة في المؤسسات الصناعية مثل منتدى (الجيل الجديد من تقنيات الفنادق).

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

الأولى

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مواهب

بانوراما

إضاءة

ريبورتاج

إصدارات

حكومة الكترونية

إبحار

سوفت وير

هاكرز

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة